&تترا&
&تترا&
لالالالالالالالالالالالالالالا
ماانصحك بالعملية
اسمعي كلام خواتك وسوي ريجيم ورياضة
بقايا حنانك
بقايا حنانك
حبيبتي مفرووض كلمة زووجك لك .. تكون لك اكبر دااافع .. انك تنحفين وتبطين عينه ..

واولا واخيرااا .. مفرووض شكلك في المرايا مع الشحم والكرش .. يكون دااافع لك انك تنحفين وتحبين نفسك ..

اذا بتنحفين انحفي لنفسك .. حطي هالشي ف بالك وبتنحفين ان شاءالله ..

رووحي حق دكتورة تغذيه .. كلها 4 شهوور الا انتي نحييييييييفه وشزينك !!

بعدين وزنك 92 مايحتاج له عمليه.. خلي فلووس العمليه لك بس تنحفين تتشرين فيهم ملابس جديده بدال الكباار هذوول

حطي لك داافع .. قولي لزووجك لو نحفت بظرف 5 شهور كل الوزن الزااايد .. وش لي منك؟؟

او قولي له مو كنت راضي تدفع لي فلووس العمليه لو كان سعرها مناسب لك؟؟خلاص انا ابي 10 الاف اذا نحفت ع شان بتشرى فيهم بعد النيو لووك..

ورووحي لدكتورة تغذيه وانحفي بصحفه وعافيه وبأراده قوويه ..

من كم سنه انا رحت لدكتورة تغذيه "رياض الهجن" الي ف الدمام عند الدكتوره غاده

بس ترووحين ترتفع معنويااتك مررررررررره .. وراها لوحه محطوط اسامي الناس الي نحفو معاها وسوو انجاز..

وربي لسى في بالي هاللوحه .. ناس ماشاءالله تبارك الله عندهم التزام .. وحده كان وزنها كذا زيك .. ونحفت تقريبا 35 كيلو ب 3 او 4 شهوور .. كانت تسوي لهم رجيم السعرات الحراريه ..

وكثير ناس مو بس هذي .. بالنهايه اعرفي انو مافي شي صعب وولا في شي مستحيل .. انتي الي كسلانه وعاجبك وظعك .. لو مو عاجبك .. كنتي حاولتي وحاولتي لين وصلتي ...

فلووس العمليه خليهم لك .. انتي اولى فيهم .. ادفعي ربعهم حق دكتوره وحق نادي ريااضه او جهاز مشي وبس ..

لاتزعلين مني عارفه ان كلامي قاسي شووي .. بس والله لمصلحتك ..
مرآه مكسورة
مرآه مكسورة
لو منك اخلي كلامه اكبرررر دافع وحماس انك تنحفين اذا عندك سير فشمري عن ساعديك اقصد عن ساقيك وخليه بعدين مايشوف غيرك
الله ينحفنا من غير شر
ام تركي 2030
ام تركي 2030
ماانصحك تسوين العمليه ابدا

فيه ناس فوق الميه وسووا ريجيم ونزلوا بدون عمليات

اهم شئ الاراده

وترى الاخطاء الطبيه في هذا المجال كثرت اهم شئ صحتك وحياتك

اعملي ريجيم وامشي وكلي اكل صحي وراح ينهار وزنك بسرعه 
امل نايف
امل نايف
بصراحه اقتنعت بكلامكم الله يجزاكم خير