لوقي
لوقي
كلام حلو
بس اذا الرجال تعود انه يجرح
ولا يحسب لمشاعر زوجته
وش تعمل؟؟؟
coffevip
coffevip
الاخت لوقي
بعد التحية
كل الشكر والتقدير والعرفان على مرورك الكريم اما التعليق على ان الرجل يجرح زوجته ولا يحسب لمشاعرها فان الرجال يختلفون الرجل الرقي يحاول عدم جرح زوجته اما اذا كان الجرح غير مقصود فان الاعتذار والتوضيح لها انه كان غير مقصود مع تقديم هديه لها اعتذار ولكن فيه جرح يكون قاسي عليها هو تركها ومحاولة الابتعاد عن التصادم معها في نفس اليوم حتى يجد الوقت المناسب ونفسيتها تتقبل مناقشة الموضوع معها بكل صراحه واسف على ان يتحمل الرد منها عدا جرح الشرف او الكرامه المقصوده 000 وشكرا وسوف اطرح لك موضوع كامل عن جرح القاسي قريبا00
وتحياتي000
نجمه سماء
نجمه سماء
الله يجزاك خير
نسرين وبس
نسرين وبس
اشكرك اختي على طرح هذا الموضوع لنقاش
وانا من تجرتي احس اذا ما فلتي الي بقلبك لزوجك اول باول راح تتجمع المشاكل فوق بعض ويجي يوم تنفجرين بشيء قد تندمي عليه
اتمنى لكم التوفيق
زائرة
ومحاولة الابتعاد عن التصادم معها في نفس اليوم حتى يجد الوقت المناسب ونفسيتها تتقبل مناقشة الموضوع معها
...............................................

انا هنا مش معك ااخت كفى بالعكس القلب زي البركان كل ماتجمع وجمع فيه تراكمات الايام والسنين لا بد يجي يوم وينفجر و القلب يحتوى على اربع حجرات اذا ماتتنظف يوميا راح تتراكم فيها الاحاسيس المجروحه والكلام الغير مرغوب فيه وقتها بتحسين بضيق في هاذي الحجرات فلا بد من تنظيف القلب اول بااول .

.........................................................

وانا من تجرتي احس اذا ما فلتي الي بقلبك لزوجك اول باول راح تتجمع المشاكل فوق بعض ويجي يوم تنفجرين بشيء قد تندمي عليه
اتمنى لكم التوفيق

............................................

اخت نسرين كل كلمه قلتبها هنا صح وانا معك واوقع لك وانا ضد اي تاجيل لااي موضع فيه زعل والا عتاب لااكثر من 24 ساعه لاانه مع الوقت العتاب بيفقد قوته والمشاعر فتفقد قوة تقبلها للا عتذار وانا هنا ادعو الكل لعدم تاجيل اي زعل بين اي انسان يعز عليكم لااكثر من يوم برافو عليك اخت نسرين نظرتك صائبه وصحيحه واستمرب عليها والله يوفقك دنيا واخره