>> أم مقبل <<
>> أم مقبل <<
انا عن نفسي جاني الم مو طبيعي بضرسي وكرهت نفسي قبل شهرين كنت حامل بالسادس واضطريت اخذ مضاد علشان كان فيه التهاب بضرسي وراح الالتهاب ولله الحمد قلت اذا ولدت بحول الله وقوته اعالج الضرس لان مااقدر اتعرض للاشعه لانه علاج عصب ولازم بنج وسالفه
عموما انا انصحك اذا الالم لايطاق عالجي اسنانك بدون بنج او فيه بنج للحوامل بس ماقد جربته وقدامك العافيه
مغرورة الرياض
انا عن نفسي جاني الم مو طبيعي بضرسي وكرهت نفسي قبل شهرين كنت حامل بالسادس واضطريت اخذ مضاد علشان كان فيه التهاب بضرسي وراح الالتهاب ولله الحمد قلت اذا ولدت بحول الله وقوته اعالج الضرس لان مااقدر اتعرض للاشعه لانه علاج عصب ولازم بنج وسالفه عموما انا انصحك اذا الالم لايطاق عالجي اسنانك بدون بنج او فيه بنج للحوامل بس ماقد جربته وقدامك العافيه
انا عن نفسي جاني الم مو طبيعي بضرسي وكرهت نفسي قبل شهرين كنت حامل بالسادس واضطريت اخذ مضاد علشان...
جزاكن الله خير وفرج الله هم من ردة علي:27:
ام منار//
ام منار//
روحي طبيب أسنان مالك غير الله ثم هو
انا للحين اراجع عنده يشيلي العصب انا في الثامن
والله الطلق يهون عند ألم الأسنان
ربي يشافيك ويعافيك
ام يارا55
ام يارا55
الله يشفيك يارب ذكرتيني بحملي الاول كل وحمي اسناني وقلت لمااولد اصحها ويوم ولدت مااوجعتني ههههه بس هالمرة قررت اسويها قبل احمل وسويت صنفرة كاملة خخخخ من الى عصب وخلع وتنظيف وحشوات والحمدلله انا الحين حامل ومااوجعتني الله يقومك بالسلامة يارب وجميع اخواتي المسلمات ددعواتكم بتسهيل ولاددتي