سلـــــوى

سلـــــوى @slo_13

عضوة جديدة

اللوك الاخير اللي رحت بيه للفرح .... خطوة خطوة بالصور

الأزياء والموضة

السلام عليكم :

كيف حالكم ان شاء الله تكونو بالف خير

اخوات من ايام فاتت طلبت مساعدتكم في اختيار اللوك المناسب اللي حابة اطلع فيه في فرح قريبتي

صحيح ان الموضوع ما كانت فيه ردود كثيرة " ممكن لي اني جديدة " و لكن بارك الله في كل من شاركت معي و افادتني

يلا اخش في الموضوع

قبل الفرح رحت و قصيت شعري " الصور غير شخصية بس اقرب شيء لي اللوك "

89at10

و عملت ميش " نوع من التغيير

get-rcoxtm4z

طبعا انا مشيت للفرح 3 ايام نبدا باليوم الاول :

"يوم قراءة الفاتحة "

عندنا في ليبيا اليوم اللي يقرو فيه الفاتحة مهم للعائلة لي انهم بقومو باعداد الغداء للموجودين و طبعا كان هو نفس اليوم اللي راحت فيع العروس للساونا فكانت العزومة في النهار قررت اني البس شيء خفيف لي انه كانو معاي بناتي و لي انه العزومة بالنهار .... يلا يلا ع الصور

لبست بدلة بنطلون مع بلوزة سوداء

P1040582

و لبست السلسال الطويل لي انه البلوزة رقبتها عاليا و معاها حديدة و خاتم زي اللي بالصور

P1040580

و هدا الشوز " اكرمكم الله و الهاند باق من زارا اكيد مشتغربين انها كبيرة " لي ان بناتي معي فاضطريت اني اخد هاند باق كبيرة عشان ارفع لهم حاجياتهم

P1040581

و في ايدي اليسار لبست ساعتي المفضلة من موركس " هدية زوجي ليلة لدخلة "

P1040585

اليوم الثاني " يوم الحنة "

طبعا اليوم هدا يكون في الليل و السهرة كبيرة فقررت اني البس بدلة لونها اوف وايت
P1040573
و لبست معاها طقم لولي طبيعي
P1040576

و شوز و هاند باق دهبي
P1040589

و اكيد ساعتي المفضلة من موركس

و الميك اب كان تدرجات الاخضر الغامق مع الدهبي " من اقتراحي انا " و الروج احمر فااااااااااااااااااقع و هدا كان اقتراح العضوة " فوز الجبيل " الله يجزيها الخير

يتبع
51
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلـــــوى
سلـــــوى
اليوم الثالث " يوم الحفلة "

لبست في هدا الفستان اللي سبق و نزلته في موضوعي الاول
P1040571

لكن بصراحة حسيت ان الفستان باهت و الوانه مش فرايحية فحاولت اني اغير الشال اللي فوق بجاكيت لونه دهبي " اعرف اني كثرت الدهبي الله غالب احب هاللون " المهم هدا شكله بالجاكيت
P1040590

و زي ما تشوفو استعملت نفس الشوز و الشنطة الدهبي

و لبست معه طقم دهب التعليقة و الخراص اللي فيه ايضا غاليين عليا لي انهم اول هدية عطتهالي امي لما رحتلها زائرة 7 يوم من زواجي " الله يرحمها "

P1040587
الحديدة و الخاتم عن قرب
P1040586

و الميك اب كان سموكي و دخلت فيه اللون المشمشي و هدا ايضا اقتراح من احدى الاخوات اللي ردت على موضوعي الاول و الروج كان لونه عنابي و نحاسي : عملت مكس " بس طلع اللون جنان

اما العباية اللي لبستها فوق الفستان فحكايتها حكاية ....

انا اشتريتها من مدة و هي سادة ما فيها اي فصوص تلمع فحبيت اني اعمل عليها اضافات عشان تتغير

نسيت ما صورتها قبل التغيير

P1040596

اضفت عليها الفصوص لي انه كان عندي بلت قديم انكسر و كان فيه فصوص حبيت استغلها

P1040592

و ضفت فصوص حتى على الاكمام
P1040595
ان شاء الله عجبتكم الطلة يا حلوات
و العاقبة عندكم
أخر انفاسي رحيل
ياحبني لكم يااهل ليبيا الله يديم عليكم الافراح ويجمع شملكم ويتمم عليكم نصره وعزه ياااااااااارب
بس ياحبيبتي عندي ملاحظة للعباية الله يسعدك ياريت تكون سادة مافيها زينة اتمنى تتقبلي مروري ودمتي
شجره طيبه
شجره طيبه
الله يدوم عليكم الافراح

الصور مو واضحه
صن رآيز
صن رآيز
تتطلع الصور ونشوووف ذوقك بس مبين انه حلو
*الإبـ طموحي ـداع*
شكله دوقك رآآآآآقي.. ربي يديم آفرآحكم^^