اثقلو يابنات ترى الزواج مو مثل المسلسلات التركيه؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تصدقون انا مستغربه من بعض البنات اللي يفكرون الزواج مثل المسلسلات التركيه حب ورومانسيه وخرابيط وانا اول وحده سيحان الله صدق العقل نعمه بس طلع الزواج شي ثاني مو الصوره اللي كنت راسمتها رغم الحمدلله انا افضل من غيري بس احس الوحده عند اهلها ملكه هذا من دون جمعه الاهل صدق احس اني حزينه حزن مو طبيعي امي توفت بعد زواجي وابوي متوفي من زمان واخواني كلهم تزوجو وسافرو وبيتنا فاضي بعد الجمعه والوناسه .والمشكله اني عايشه في غربه زوجي ابن حلال بس مافيه مثل حنان الام ودي ربي يرزقني وظيفه مو عشان الفلوس ابغى اطلع من الوحده اللي انا فيها :44:دعواتكم
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دُرّة
دُرّة
هذي الدنيا حبيبتي ماتثبت على حال

الله يرحم والديك ويجمعك فيهم بالجنة
uام هناديu
uام هناديu
الله يرزقك بالوظيفه
ويعوضك عن امك وأبوك
ويخليلك زوجك
واهم شي العافيه
تعبت اعلم جروحي(2)
الله يرزقك بالوظيفه وانا معك
الله يعين عالدنيا
dianah840
dianah840
صدقتي والله

ذكرتيني باول ما تزوجت بحكي لزوجي ما تخيلت هيك الزواج كنت بحلم بالطلعات والفسح والمطاعم والسفر

والزوج يرجع بهدايا والكلمات الحلوة والسهرات الرومانسية
ههههههههههههههههههههههههههههه

لا مسلسلات تركية ومصرية وعربية واجنبية ومكسيكية ولالالالالالالالا للافلام الهندية والاجنبية وكل اشي اله علاقة بالرومانسية
كلها كذب بكذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب

الحاية الزوجية مسؤولية من اول ما تفتحي عيونك لين ما تغمضيهم..مسؤولة عن زوجك ولبسه واكله واغراضه وانبساطه واشباع رغباته ..مسؤولة عن بيت يكون نظيف ومرتب وانيق.. مسؤولة عن اهل زوج تبريهم وتساعديهم وتكوني كويسة معهم..مسؤولة مع اهلك انك تواصليهم وتبريهم كمان واضلك على تواصل معهم وتحافظي على علاقتهم مع زوجك والعكس..والصغار بس يجوا قمة المسؤولية الي لسه انا ما دخلت هدا الجانب كمان

الطلعة والانبساط مره بالاسبوع تتمثل انك تطلعي بالليل تتعشي وتتمشي بشي مول وترجعي

ودمتم بخيييييييييييير
وميض~
وميض~
الله يسعدك بالدنيا والاخرررررره امين ويرزقك الوظيفه