ارجو من التاجرات تزويدي بمعلومات عن شركات الشحن

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي التاجرات قريبا ان شاء الله سأبدأ في التجارة على النت وارجو منكم ان تزودوني بمعلومات شركات الشحن داخل السعودية و الشركات التي تشحن الى الخليج العربي فيما يخص اسماء الشركات واسعارها والمناطق التي تشحن اليها وهل يكون الدفع مسبقا؟
كما ارجو منكم توضيح ما هي المعلومات التي يمكنني طلبها من الزبونة وهل اطلب منها اسم المنطقة ام العنوان كاملا, وهل تصل الى باب المنزل ام الزبونة هي الي تروح تستلم شحنتها من مقر الشركة. اعتذر عن كثرة الاسئلة . ارجو مساعدتي ولكم دعوة بظهر الغيب واسأل الله ان يوفقني ويوفق كل من تسعى الى الرزق الحلال
17
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Boutique perfect
Boutique perfect
فيديكس
زاجل
أرامكس
البريد السعودي
وغيره موجود
ابحثي في قوقل تعرفي على أمانة كل شركه والأسعار وشوفي الأفضل

اطلبي من الزبونه
الاسم - الرقم - المنطقه - الحي - الشارع - رقم البيت أفضل

التوصيل حسب الشركه بعضهم يوصلون لحد باب البيت وبعضهم تستلمها من الشركه
بس تعرفي على الشركات الأكثر أمانه

لاتنسيني من دعواتك
شمالية2
شمالية2
جزاك الله خيرا اختي سبق بحثت في جوجل ولم اجد سعر موحد للشركة كل مرة اجد سعر مختلف لنفس الشركة ارجو الافادة جزاكم الله خيرا
الجوهره الفضيه
عليكم السلام والرحمه ..

من تجربتي من الافضل الى الاسوأ
1- فيديكس / تقدرين تحصلين على خصم من الشركه اذا كنتي موظفه في بعض الشركات سعرهم في الشحن البري 65 ريال والجوي ب120 ريال

2- DHL خدمتهم جدا روعه ويحفظون لك جميع الارساليات اللي تم ارسالها بحيث اذا ضاعت احد الارساليات ممكن يساعدونك سعرهم 100 ريال وهو سعر غالي بالنسبه للزباين
3- ارامكس اسعارهم تبدا من 100 ريال فيه تاجرات يبيعون بوليصات شحن قريت عنها قبل فتره بس ماعندي خلفيه الميزه الحلوه فيهم سرعه ودقه

4- ألما اكسبريس فيها ميزات كثيره حلوه مثل ان عندهم مندوب يجيك البيت ياخذ منك الاغراض والتوصيل لحد باب البيت سعر الشحن 55 ريال بس اذا كان عندك سجل تجاري يكون الشحن 30 ريال وعندهم خدمه الشحن داخل المدينه العيب اللي فيهم بعض المدن يتاخر فيها التوصيل حسب شطاره المندوب

5- الشركه اللي صارت لي معهم تجارب فاشله كثيره وتم سرقت اكثر من شحنه بمبالغ كبيره زاجل الميزه اللي يحبونها الزباين انا رخيصه انا بالنسبه لي ما انصح فيها ابدا

... اتمنى اكون افدتك بخبرتي واي سؤال انا حاضره
ام اسيل 28
ام اسيل 28
شركة فيبكس للشحن المحلي والدولي توصيل من الباب للباب
ولهم بوالص شحن مسبوقة الدفع
ولهم موقع ع النت وممكن تتابعين سير كل شحناتك عبر الموقع ولهم مندوب في كل انحاء المملكة
شمالية2
شمالية2
اشكر كل الاخوات الي ردت علي جزاكم الله خيرا