امي حياتي2
امي حياتي2
حسب اللي اعرف يكون عندك ضعف بالمبايض
حسب اللي اعرف يكون عندك ضعف بالمبايض
ممكن توضحي لي ياعسل الله يسعدك مافهمت
امي حياتي2
امي حياتي2
انا من كم سنه اخد رشاد من اول يوم للدوره مع التمر .. لين اليوم الثالث.. عرفت الطريقه من النت.. والحمدلله لما تزوجت حملت من ثالث شهر وحاليا انتظر ولادتي قريبا ان شاء الله.. دعواتك بتسهيل ولادتي وربي يرزقك
انا من كم سنه اخد رشاد من اول يوم للدوره مع التمر .. لين اليوم الثالث.. عرفت الطريقه من النت.....
كيف كانت دورتك معه ياقلبي
sdeem616
sdeem616
ماكانت منتظمه يعني تقدم وتأخر اسبوع اسبوعين.. حتى لما تزوجت.. وترا عدم انتظام الدوره ماله دخل بالحمل وتأخره زي مايفولون.. كثير اعرف دورتهم مخربطه وحملوا من اول شهر زواج.. وناس وربي دورتهم منتظمه حتى تعرف متى تجيها الدورة بالساااعه ولها 8 سنين ماحملت..
بس اللي اعرفه ان الرشاد ممتااز للدورة وللنفاس لانه ينظف.بس خليه حب لاتطحنيه.. في ناس بيسويلهم مشاكل يمكن يطحنوه فيصير حااار ع الارحام او لان يخلطوا اعشاب واشيا ثانيه معاه.. انا عني مااغامر .. اخده مع تمر هو والحبه السودا.. بدون ماطحنهم.. اول مااصحى ع الريق 5 تمرات ارشهم بالرشاد والحبه السودا.. وبسس

وكمان البردقوش ممتاااااز لتنظيم الهرمونات وموازنتها..وللحمل.. بس لما تحمل الوحده تتركه.. يوميا كنت اشرب كوب اعمله زي الشاي..
امي حياتي2
امي حياتي2
رفع
العنقاااااء
العنقاااااء
من يوم استخدمت الاعشاب وانا حالي مايسر لي اربع سنوات علئ الاعشاب

احيانا اخذ رشاد واحيان كمون ..يانسون..شمر.. قرفه..مر..عنزروت..مسمار..عشبة المدينه..وبلاوي كثير
والدورة قليييييييييه حتئ فالفوطه ماينزل شئ

انا دورتي ماهي منتظمه بس الحمدلله جبت طفلين
لين الحين شهرين تاركه الاعشاب والحمدلله نزلت الدورة من احسن مايكون واحس براحه في بطني