لحظه هدوء
لحظه هدوء
انتو لاقال بتزوج قولي مع السللامه يقول بنفسه هذي واثقه من نفسها اما تجلسي تتبكين قدامه وتعصبي وتترفزي يخليه يعاند ومن جد يسويها قولي اريح علا الاقل باخذ راحتي والله لينجن
دونات123
دونات123
محد يقدر يدخل بنية غيره والحكم جدا صعب بس احنا معروف عندنا اللي يتكلم بالعرس مايعرس
الخوف من الساكت
بالنسبه لي دايما يقولي انه بيتزوج علي اخر شي طفشت قلت المهر مني وبروح اخطبها بعد وانهبل قال ليش
قلت اللي يبيعني فرقاه عيد تبي تتزوج الله يوفقك ارجع بيت ابوي وانسى امن جابتك
ومن يومها ماعاد جاب سيرة العرس قدامي بالعكس كل مااعرس واحد على زوجته قعد يسبه يقول حيوان
اللي يسوي كذا ياخذ بنت الناس ويقهرها
وانا والله مادري عن نية زوجي احساسي يقول مايتزوج علي لاني كرهته بجنس حوا
المهم ان الاسطوانه ماعاد اسمعها وهذا يكفي
حمرة الشفق
حمرة الشفق
محد يقدر يدخل بنية غيره والحكم جدا صعب بس احنا معروف عندنا اللي يتكلم بالعرس مايعرس الخوف من الساكت بالنسبه لي دايما يقولي انه بيتزوج علي اخر شي طفشت قلت المهر مني وبروح اخطبها بعد وانهبل قال ليش قلت اللي يبيعني فرقاه عيد تبي تتزوج الله يوفقك ارجع بيت ابوي وانسى امن جابتك ومن يومها ماعاد جاب سيرة العرس قدامي بالعكس كل مااعرس واحد على زوجته قعد يسبه يقول حيوان اللي يسوي كذا ياخذ بنت الناس ويقهرها وانا والله مادري عن نية زوجي احساسي يقول مايتزوج علي لاني كرهته بجنس حوا المهم ان الاسطوانه ماعاد اسمعها وهذا يكفي
محد يقدر يدخل بنية غيره والحكم جدا صعب بس احنا معروف عندنا اللي يتكلم بالعرس مايعرس الخوف من...
الخوف من الساكت مو اللي يكثر طاري الزواج4من الأقارب كلهم تزوجوا يمكن كررها من 3الي7مرات خلال سنوات زواجها كله بعده تزوجوا بعكس اللي ابتزوج بلسانه مايتحرك وهو مكتوب اذا بيتزوج أو لا العلم عند الله