ثرِيَّـه صفرِھ ..*
ايوه تعطي فيتامينات بس ماتزيد الوزن ! يعني ولدي اذا صحى الصبح واكل ساندويش بيض واخذ سناك حليب وفاكهه واغدى رز ودجاج واخذ سناك فاكهه وزبادي وتعشى معكرونه واخذ قبل النوم حليب مايزيد وزنه!!!! صحيح صحته حلوه بس وزنه ثابت الا احيانا ينقص اذا صار نشاطه زايد لكن لما ياكل الوجبات الاساسيه وطول اليوم رايح جاي على الخرابيط الاحظ وزنه يزيد وشهيته مفتوحه اكثر مايمنع ياكل حبة فاكهه مع الوجبات عشان الفيتامينات بس الخرابيط معروفه انها تزيد الوزن اما الاكل الصحي يساعد ع الثبات او النزول هذا احنا ماسمنا الا من الخرابيط 😭 والحمدلله ع الصحه والعافيه>
ايوه تعطي فيتامينات بس ماتزيد الوزن ! يعني ولدي اذا صحى الصبح واكل ساندويش بيض واخذ سناك حليب...
يـــــــــــآقلبي عليهہ ..

إنتبهي لهہ وَأنَا أختس ..

{ ربِــــــــــــــــــــى يحفظهہ لكم وَالجميع مِنْ كُلِّ ﺷَـﺮِّ .. 💞 }
ثرِيَّـه صفرِھ ..*
على فكره انا مااشجع على هالخرابيط بس للضروره احكام انا من صرت اتبع انظمه صحيه صارت هالاشياء ماتدخل بيتي الا بالشهوه عيالي الباقين اجسامهم حلوه واوزانهم حلوه لكن اضطريت ارجع اشتريها عشان هالولد لان هي الحاجه الوحيده اللي تنفع معه الظاهر جسمه يقبل الزياده بالسكريات والدهون المفرطه غير كذا محلك سر :(
على فكره انا مااشجع على هالخرابيط بس للضروره احكام انا من صرت اتبع انظمه صحيه صارت هالاشياء...
نظامس أعجبني .. 👍
بنت الطاروف
بنت الطاروف
طيب فديتس .. فواكه منوعهہ وَإلي تحبهـــــــــــآ وَخليهـــــــــــآ << على شكل سلطهہ .. الحليب مفيد جدًا جدًا مع ربع ملعقة عسل << هذا طبيعي فاتح للشهيه .. خليهـــــــــــآ تاكل تمر فِي صبآح << على الأقل 3 تمرآت .. عصير البرتقال أوَ حليب بنكهـــــــــــآت إلي تحبهـــــــــــآ .. { وَإِنَّ شَآءَ اللهَ تتحسنَّ صحتهـــــــــــآ .. :26: }
طيب فديتس .. فواكه منوعهہ وَإلي تحبهـــــــــــآ وَخليهـــــــــــآ << على شكل سلطهہ .. ...
مشكوره ورح اعمل بنصيحتك
بنت الطاروف
بنت الطاروف
بنتي نفس الحاله بس حركتها كثيره يمكن يكون هذا السبب اخذت فاتح شهيه فتره بس ما حسيت بفرق
بنتي نفس الحاله بس حركتها كثيره يمكن يكون هذا السبب اخذت فاتح شهيه فتره بس ما حسيت بفرق
الله يعينا بنتي بعد حركيه كثير ..
ثرِيَّـه صفرِھ ..*
مشكوره ورح اعمل بنصيحتك
مشكوره ورح اعمل بنصيحتك
العفوُ يـــــــــــآقلبي .. :26: