بنت العطاء
بنت العطاء
مشكورة اختي يا ليت نلقى حل لانهم قالو لازم رخصة استيراد و تصدير او دراسة بالخارج بالنسبة للاهل الي اولادهم يدرسو في الخارج; اختي رفقة ما تيأسش بحول الله هناك حل و اكيد الاخوات سيساعدونا :27:
مشكورة اختي يا ليت نلقى حل لانهم قالو لازم رخصة استيراد و تصدير او دراسة بالخارج بالنسبة للاهل...
هل تحلمي بعمل تكوني انت رئيسته ومديرته

تحددي وقت عملك بنفسك والأهم من هذا

تحددي دخلك الشهري بنفسك ؟؟
ليصل دخلك الشهري الى 3000 ريال واكثر...
(ثلاثة الاف ريال ) و اكثر.....

ان كنتي طموحه ومثابره
انضمي لأسرة ماي واي (كنوز الطبيعه )

منتجات مصريه بجودة عالميه
شامله كل ما تحتاجه الأسره العربيه

منتجات خاصه بالبشره والشعر والعنايه بهما
ومنتجات تجميل طبيعيه ومنتجات غذائيه سريعه ذات قيمه غذائيه عاليه ومنظفات عامه
كل هذا بأسعارمنافسه ذات جوده عاليه

اضغط هنا لرؤية منتاجاتها

احصلي الأن على عضويه نادي ماي واي (كنوز الطبيعه )

برسوم اشتراك فقط 30 ريال سعودي

كيفية الإشتراك في شركة ماي واي

بارسال بياناتك على الإيميل الإسم ورقم الهاتف والمنطقه او المدينه وايداع مبلغ التسجيل على حساب الشركه في البنك
وسيصلك بإذن الله التسجيل وهي (الكتالوجات ورقم العضويه وقائمة اسعار المنتجات ) في خلال 24 ساعه
توصل لك شركة الشحن الطلبيه او التسجيل الى منزلك ويتم دفع 10 ريال للشحن فقط

طريقة الربح في (ماي واي) ثلاث طرق

1)الحصول على 25% نسبه فوريه من مبيعاتك

2) الحصول على مكافأه شهريه تعتمد على المبيعات التي تحققها العضوه خلال الشهر الميلادي (مبيعات العضوه او مبيعاتها هي والمندوبات الي قامت بتسجيلهم ) بطريقة النقاط حيث ان لكل منتج نقاط على اساس ان النقطه تساوي ريالين من سعر المنتج للمندوبه تجمع نقاط المندوبه الشخصيه خلال الشهر الميلادي ونقاط المندوبات التي قامت بتسجيلهم وبهذا ترتفع في مستويات المكافأه الشهريه (نفس هذه المميزات ستكون للأعضاء الذين قمت بتسجيلهم..) جدول النقاط مبين في اخر الصفحه

3)مكافآت اخرى كبيره لأصحاب الإراده والطموح والمثابره بعد ان تصل الى اعلى مستوى وهو لقب الليدر ونسبتك الإضافيه ستكون 21%
من مبيعاتك ومبيعات مجموعتك

هناك ايضا القاب اخرى وشيكات تصرف لك مع جهودك في تنشيط مجموعتك سنرسردها في موضوع خاص عن اصحاب المثابره والنشاط
ان شاء الله

مستويات الحصول على نسبه اضافيه
بالمرفقات
هذا النظام في السعوديه ومصر

واي سؤال انا حاضرة
ملكة النجوم
ملكة النجوم
الاخت رفقة انا راح اشوف لك حل وارد لك
احب اسئلك هل تقدرين تتعاملين مع مكتب الجزائر؟ حيث انه يوجد فرع للشركة في الجزائر وارقام الشركة موجوده عندنا على بعض علب المكياج
refka
refka
مشكورة اختي يا ليت نلقى حل لانهم قالو لازم رخصة استيراد و تصدير او دراسة بالخارج بالنسبة للاهل الي اولادهم يدرسو في الخارج; اختي رفقة ما تيأسش بحول الله هناك حل و اكيد الاخوات سيساعدونا :27:
مشكورة اختي يا ليت نلقى حل لانهم قالو لازم رخصة استيراد و تصدير او دراسة بالخارج بالنسبة للاهل...
اهلا بك اختي العزيزة ملكة النجوم و انا في انتظار اي حل و ممنونة كتير و بالنسبة لمكتب الجزائر في الحقيقة ما عندي اي احد اعرفة بالجزائر الشقيقة و هي دولة عربية و ما بتتعامل بالدينار التونسي ما ادري ربما يكون فيه حل و ربي يسهلها ان شاء الله
refka
refka
لو اليك اتصال بالشركة في الجزائر ممكن تشوفين اذا ممكن فيه تعامل من تونس مشكورة في انتظار ردك
الفطر الاحمر
الفطر الاحمر
السلام عليكم حبيباتتي في كل مكان: انا مندوبة في شركة DXN شركة ماليزية لها أكثر من 53 فرع في بلاد مختلفة (دول الخليج -الدول الاوربية -الفلبين اميركا -سيرلنكا) مما يدل على نجاح الشركة اذا تبون تكونون مندوبات متحررات من الضغوطات سارعوابالاشتراك في هالشركة منتجاتها صحية معتمدة على التسويق الشبكي تعتني بصحة الجسم الداخلية وهو الاساس ثم ينعكس ذلك على المظهر الخارجي والعضوية سهلة تذهب(ذكر او انثى)للفرع القريب لمنطقتك تدفع 240 درهم او مايعادلها وتعطيهم رقم عضوية الذي ي دلك على الشركة( اللي هو 141016444) رقم عضويتي وسوف تحصلين على 9 منتجات وليس عينات :icon28: وبذلك تصبحي عضوة في شركة صحية عالمية معتمدة على المشروم اساساً في منتجاتها لما فيه من فوائدفهو غذاء وصحة وجمال.
1-غذاء: لأنه يحتوي على البروتينات (الأحماض الامينية الاساسية ) والكربوهيدرات والدهون( الغير مشبعة) وفيتامينات ومعادن+أكثر من 200 مادة فعالة
2-صحة: يعتبر مادة قوية مضادة للاكسدة(very strongantioxidant) فهو يعمل على زيادةمناعة الجسم وإخراج السموم من جسم الإنسان من خلال تنشيط الكبد والكلى والدورة الدموية وتنشيط الخلاياالخاملة واعادتها الى النشاط الطبيعي.
3-جمال:يستخدم المشروم كماسك للوجه لاحتوائه على المادةالفعالة (جانوديرما)
انه الفطر الاحمر ذو الاسم العلمي جانوديرما لوسيديوم( يمكن البحث في النت بالاسم العلمي او باسم reishi او باسم الشركة للاستفادة اكثر.وتم إضافة المشروم لمنتجات كثيرة مثل الشامبووالصابون ومعجون الاسنان والشاي والقهوة للاستفادة منه بشكل دائم ومستمر في الحياة اليومية.عندهم ايضاالطحالب الخضراءعلى شكل حبوب سهلة التناول حتى للاطفال-وكريم شجرة الشاي لحماية البشرة.
حبيباتي الاشتراك معناسهل والتسويق اسهل لان المنتجات لايخلو منها بيت ولا يستغنى عنها انسان وكل ماعليك انك تدلي صديق على الشركة وعندما يصبح عضو تضاف لك 100 نقطة او تبيعي المنتجات لان الشركة تعطي للاعضاء بسعر خاص وانتي لك الحرية ان تبيعي بالسعر الذي ترينه مناسبا وايضا تضاف لك نقاط او ان تصبحي مستهلكة وهذا اقل شئ(ماديا)ولكن تكسبي صحتك وايضا نقاط إذا وصلت4500 نقطة تكوني عميل نجم لك من الشركةنسبة اذا كان اعضائك نشطاء تزيد النسبة وهكذا. اي استفسار انا مستعدة والسلام