أبغي أسافر بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلييييييييز ضرورررررررررري!

ساعدوني

أبغي أسافرأنا وعيالي في الصيف لندن وفرنسا وجنيف بس موب عارفة وين أحلى الأماكن السياحية في هالدول؟؟؟ والفندق الي لازم أحجز فيها 3 ستارأو 4 ستار (الأحسن والأرخص)

ومع أي وكالة سفريات ممكن أتعامل في الا مارات؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل فعلا 3 ستار في أوروبا بدون تكييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليييييييز الي عندها خبرة ما تبخل علي!!!
5
424

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم محـمـد
أم محـمـد
اختى فيه مواقع متخصصه بالسفر والسياحه راح يجاوبونك الاعضاء فيها بناء على تجاربهم الشخصيه ... فيه منتدى المسافرون العرب ومنتدى الرحال العربي .. اكثر من رائع انا قبل ما اسافر لازم ابحث فى الدولة اللى باروح لها واسأل وصدقينى ما راح تندمين ...
سبدرا1392
سبدرا1392
مرحبا أختي انا رايح لباريس قبل سنتين الصراحة رررروعة والفنادق اربع نجوم مش بطاله
وافضل الاماكن الشانز لاتفوتك مقاهيها والمومرت المرسم ودزني طبعا ضروري تروحين لها علشان الاولاد وبرج ايفل احسن ايامة الاحد لان هذا اليوم كل حاجة مسكرة حتى الاسواق والسوبرماركت
والجو بيكون فرق عن جونا في الخليج معلومات بسيطة بس امكن تنفع
CuTe G!rL
CuTe G!rL
بعض الفنادق موكلها بدون تكييف ..زففي اوروبا فنادق واااايد بدون تكييف و بعضها خمس نجوم .. بس نصيحة اخذي المكيفة حتى لو ان الجو حلو .. لان ساعات يكون الجو حااااار موووت .. ومثل ما قالوا الخوات العرب المسافرون راح يفيدج وايد .. تروحين وتردين بالسلامة
وردة كريستال
وردة كريستال
بالنسبه للتكيف فقط الي بالادوار العلويه ما فيها تكيف اما السفليه من نفس الفندق راح يكون فيها تكيف ..
سيـــدرااا
سيـــدرااا
thanx so much. أبغي وكالة سفريات في الامارات موب غالية وتهتم بكل شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟