*wed*

*wed* @wed_3

محررة

أحيان يجيني إحباط ..انتم مثلي !!!!!!!!!!

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من منا يأخوات من لا تريد ان تعيش لله

كان خليل الله ابراهيم يقول (إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين )

لما اقرأ كيف الانبياء عاشوا لله ... وضحوا من اجل حبيبهم ربنا سبحانه .... فما خافوا حتى من الموت

... فأنا احيان اقول لا .... احنا ماراح نوصل مثل الانبياء ...الأنبياء معصومين

...............................

لكن المشكلة لما أقرأ في سيرة السلف الصالح .... ..... أحس ان وصلوا لدرجة عظيمة من محبتهم لله وتكريس حياتهم كلها لله

يعني لما اقرأ عن شخص كان يقرأ القرآن ويختمه كل يوم والا الشافعي اللي ختم برمضان بس 60 مرة ..... والا لما أقرأ عن شخص لايفتر ابدا عن ذكر الله .....

حتى النساء.......

هناك العابدات الي وصلوا لدرجة ماأتصورت احد يوصل لها من اخواتنا الآن

..............................

وقلت في نفسي مرة تانية ...ذولا ماكان عندهم مغريات ...وماكانت متطلبات عصرهم مثل عصرنا

................

أما لما اسمع وقبل قليل من شيخ بالتلفاز يقول اخت لنا في الله ختمت القرآن 25 مرة في رمضان

وانا بس مرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والا وحدة قامت بنصف القرأن بليلة واحدة .... (بس وهي ناصبة ظهرها يعني لاركعت ولا سجدت)

...........................طيب ليه

بجد حسيت نفسي محبطه

ابغى اعيش من اجل الله بس مقدر

انا ملتزمة بس احس احيان اغفل عن ذكر الله فلساني مايتحرك ...احس كان شي رابطةه

انا صحيح اقدر اختم باليوم 3 اجزاء بس عشرة لا .... فما بالكم بكل القرآن

.........................

والله احيان اتعلق بس برحمة ربي ابغى انافس ... لكن اشعر اني عاجزة

بالله ياخوات انتم مثلي !!!!!!!!!

ماتحسوا بالغيرة لما تسمعوا او تقرؤا عن مثل هؤلاء الصالحين

......................

احنا مشكلتنا عارفين ان حياتنا نهايتها مووووووووووووت

حبايبنا يموتوا قدامنا ومانتحرك بالقدر المطلوب

......................

حتى صلواتنا مرة نخشع ومرات كثيره تطييييييييييير عقولنا مع الخيالات والافكار والهواجس اللي ماتدري غير انك قلتي السلام عليكم ورحمة الله

والله هنا (((((قمة الاحباط )))))

.................مدري ابغى اتكلم اكثر بس بالردود الجاية

شاركوني خففوا عني جيبوا حلول نقدر نواجه بها انفسنا

يارب رحمتك بنا
89
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بي ام دبليو
بي ام دبليو
نفس المشكلة اللي انا امر فيها اللهم اعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك ياارحم الراحمين
شروق 2000
شروق 2000
نفس المشكلة اللي انا امر فيها اللهم اعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك ياارحم الراحمين
يااختى\يقولون\فى\اخر\زمان\القابظ\على\دينه\كاالقابض\على\جمره
كويتية حرة
كويتية حرة
حبيبتى ود ... أنا أيضا على نفس الوضع .... ونحن نعرف أن للإيمان درجات مرة تكون بالعلالي ومرة أحس أنه قل شوي وأنا ملاحظة هذه الملاحظة كل ماأرتفعت درجات الإيمان كل ما زاد البلاء وهنا الجهاد ... ونفس ماقلتي حبيبتى أحيانا يحوشني صدود عن ذكر الله أو ثقل لكن ماأعطي للشيطان مدخل وأحاول أن أخشع أكثر بالصلاة أحاول أن أثابر على العبادة مثل ماوصانا سبحانه وتعالى أن نعبده بالسراء والضراء وأن أسبح وأستغفر وأداوم على قراءة القرأن يوميا طبعا والحمدالله أنا قطعت على نفسي فى رمضان أو غير رمضان أن أقرأ القرأن ختمة ورا ختمة وقيام الليل أكون به متواصلة ....
لكن الله يعيذنا من الشيطان أنه لنا عدوا مبين ( لأقعدنهم على الصراط المستقيم )..
صدقيني ود .... هذا ألي يحوشنا كله من الشيطان الريجيم، الثقل الصدود عدم الخشوع بالصلاة.
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يارب العالمين ...
الطامحة للعلم
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يارب العالمين
قذوقذو
قذوقذو
يا اختي هذا حال البعض والناس درجات كل واحد على قد طاقته والاهم انك تواظبي على الذكر والصلاه وفعلا الحياه اللي احنا عايشينها كلها مغريات بس انتي كالمجاهده فيها وانتي توقفي قدام هالمغريات وتكوني اقوى فانتي بمثابة المجاهد وخلي ايمانك بالله كبير ولا تقولي فلانه احسن مني فهذا الشيطان اللي يخاطبك عشان تتهاونين عن فعل الخير تعوذي من الشيطان ولا تحاولي تقارنين نفسك حتى الرسل والانبياء كل واحد كان له قدراته وطاقته يعني مب كلهم سواء وكلن له درجات بالجنه على حسب جهده بالدنيا يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك