مستثمر عملات
مستثمر عملات
اعتقد اني سألتك وما استفدت اي شي وماعندك حتى اي خبره .........ياريت تقول انت ليش داخل؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد اني سألتك وما استفدت اي شي وماعندك حتى اي خبره .........ياريت تقول انت ليش داخل؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا بيك أختي

ارجو منك اختي العزيزه ان تراقبي كلامك حتى الله يرفع عنك ويشفيك

اعتقد اني قمت بخدمتك ...
طلبتي اني اضيفك في الماسنجر واضفتك
وانتظرت منك اي سؤال او اي استفسار , ولكن تحدثتي عن معناتك الصحيه واحوالك الماديه وعن خسارتك وعدم خبرتك في هذا السوق..

واستمعت الى كلامك بصدر رحب ودعوة لك بالشفاء والتوفيق , لكن لم افهم ماذا تريدين مني
علماً في الماضي كنت اشرح وكان لدي وقت للشرح والتعليم ولكن الآن انا لست متفرغ للمبتدئين في الماسنجر , انا اقدم لك خدمه النصح والارشاد والتوجيه واعطيك افضل المواقع التي تتعلق في عالم الفوركس من تعليم وتوصيات وغيره
لكن انا الخدمه التي اقدمها هي ادارة حسابات وانا مشغول بها , وانتي تطلبين مني امور غير ذالك

انتي سألتيني عن ماذا ؟؟!!!

سبحان الله هل هذا رد الجميل ,,, استحلفك بالله اختي هل كان اسلوبي معك غير لائق هل قصرت معك جميع اسئلتك رديت عليك فيها وايضاً اعطيتك مواقع ومنها موقع نصحتك به كي تشتركي للتوصيات !!!

لو افرغ لنفسي لتعليم المبتدئين لكان امتلا ماسنجري وبريدي وجوالي من المبتدئين الذين يريدون شرح صغيره وكبيره
وهذا السوق لا يكفي شرح ماسنجر ولا جوال ولا بريد ولا حتى منتدى تتعلمين فيه اسبوع هذا السوق يحتاج شهور,
كيف ياختي ارجو منك توضيح..!!

ولكن اعتقد انك تعانين من مرض وتريدين من يساعدك في علاجك في الخارج او كنتي تلمحين لي ان اتصدق او اتكفل بعلاجك , واخبرتيني بأن ابحث عن من يساعدك في علاجك , ووضعتي انتي ايضاً موضوع لك في منتدى ساعدوني تشتكين فيه وتريدين من يساعدك..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1022488

ومع ذالك, اسأل الله ان يعجل بشفائك ويفك كربتك ويوفقك

اذا كان عندك اي سؤال اختي ضعيه هنا وسوف اقوم بالرد عليك ...
مستثمر عملات
مستثمر عملات
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا بيك

تم ارسالها

موفقه
الهدى والنور
الهدى والنور
اخى رجا ء تتقبل سوالى بصدر رحب ماذا يستفيد مدير الحساب اذا كان عنده خبره و يستطيع الحصول على ارباح 3 اضعاف راس المال لماذا لا يستثمر لنفسه؟و لماذا لم يصبح من مليونيرا او ذو مال كثير طالما الربح ممكن تحقيقه بهذا الشكل و طبعا الخسارة وارده
و ساعتها لن يحتاج ان يدير حساب لاحد و لا وجع راس رجاء الرد على لانه هذا السوال محيرنى
مستثمر عملات
مستثمر عملات
اخى رجا ء تتقبل سوالى بصدر رحب ماذا يستفيد مدير الحساب اذا كان عنده خبره و يستطيع الحصول على ارباح 3 اضعاف راس المال لماذا لا يستثمر لنفسه؟و لماذا لم يصبح من مليونيرا او ذو مال كثير طالما الربح ممكن تحقيقه بهذا الشكل و طبعا الخسارة وارده و ساعتها لن يحتاج ان يدير حساب لاحد و لا وجع راس رجاء الرد على لانه هذا السوال محيرنى
اخى رجا ء تتقبل سوالى بصدر رحب ماذا يستفيد مدير الحساب اذا كان عنده خبره و يستطيع الحصول على...
هلا بيك أختي

هذا السوق ليس له كلمة سر من عرفها خلاص اصبح مليونير

المتمكن والمحترف في هذا السوق مستحيل يكون ناجح 100%

هناك فرق بين مديري حسابات البنوك او الشركات وبين مديري الحسابات المستقلين , وكل منهم يفرق عن الآخر....

المستقلين كل واحد منهم له هدف وامكانيات :

بعضهم لايريد ان يدخل بماله وبعضهم لديه حسابات ويبحث عن دخل ايضافي , وبعضهم من يبحث عن حسابات كبيره كي تكون عمولته كبيره , وبعضهم يريد ان يستغل خبرته بالمتاجره بحسابات كثيره كي يحصل على عمولات وعند الخساره لا يخسر مدير الحسابات مالاً ولكن يخسر جهد وتعب وغيره ....
وهناك اشخاص متمكنين جداً يقومون بعمل محفظه استثماريه ويأتيهم مثلاً عشرين عميل خلاص هذ يكفيه , ويتوقف عن حسابه,,,

اما بالنسبه لتدبيل راس المال ثلاث مرات في الشهر ... هذي مخاطره بعض الشي , لان المحترف والذي لديه تحاليل ناجحه يستغلها بالدخول بنسبه كبيره من راس المال وتكون هناك ارباح كبيره ...
واحياً يحصل العكس يعتقد بأنها فرصه ممتازه ويقوم بالدخول بنسبه كبيره من راس المال وتحصل خساره كبيره... لكن هذه الحاله لاتجعل الرصيد في حالة توازن ....

اختي هذا السوق ضخم ويعتمد على امور كثيره وانواع واسلوب الاداره فيها تختلف
منهم من يتاجر بصفقات طويلة المدى ومنهم منيعمل على المضاربه ومنهم من ينتظر فرصه ناجحه ونسبة نجاحها كبير وهذه تأتيه ربما في الاسبوعين او الاسبوع مره ويقوم بالدخول برأس المال , ومنهم من يضع اوردرات بطرق مختلفه مثل عكسيه وغيرها ويغلق الشاشه ويذهب ,,,,

كل مدير حسابات وله طريقته وظروفه,,,

موفقه أختي
الزهره المستحيه
انا قريت بعض الفتاوي وعلمت ان من شروط البيع عدم التبييت

السؤال هنا كيف يكون التبييت في تجارة العملات ؟؟؟ هل معنى هذا اذا فتحت صفقه
يجب ان اغلقها في نفس اليوم ام ماذا ؟؟

أرجوا التوضيح الله يعافيك .

سؤال آخر وهو مالفرق بين الحساب العادي والحساب الاسلامي ؟؟

وشكرا .