حلوه أنا
حلوه أنا
جراكو
لك وللزمن بس غااليه

ومذر كير اررخص وكمان تعييش
سولوفانتي
سولوفانتي
من خبرة سابقة ... خسرت فيها كثير وتجمع عندي عربيات كثير
طبقي هالخطوات عشان باذن الله تتوفقين وماتتعبين ولا تحتارين اثناء الشراء
قبل تروحين تشرينها جهزي شنطة التنقلات الخاصة بالطفل وخذيها معك ىلمحل العربيات وتاكدي ان العربية تحتوي حامل او مساحة كفاية تنحط فيها الشنطة بحيث تكون سهلة المتناول والمكان اسفل العربية مكفيها بالراحة ....ماراح تستفيدين من عربية اسفلها ضيق مايكفي اغراض الطفل .
كمان انتبهي للخامة وماتكون منة النوع الصعب التنظيف او المسح
حاولي تكون عدة مستويات ...جلوس قائم وجلوس راجع للخلف مايل ووضع استلقاء ...بحيث يقدر يجلس ويرتاح وينام فيها
يكون ليها مظله من اعلى عشان طلعات النهار وانوار المحلات اثناء التسوق ماتزعج عيون الطفل وهو نايم
انسيابيتها في التنقل والانعطاف ..يعني تن خفيفة وحركتها سلسة
ابتعدي عن الاحجام الكبيرة الضخمة ..احيانا ضخامتها تصعب التنقل بها وحملها وبالتالي تطغى على مزاياها الاخرى
اجعلي اخر همك السعر
وصدقيني شريت من الغالي الغاااااالي و الرخيص والمتوسط ..... وبالنهاية عربية شيكو الضخمة الثقيلة ضايقتني بالتنقل وكرهتها خزنتها بينما عربية رخيصة شراها زوجي من محل مثل الهرم وسعرها مايتعدى المية ريال ريحتني ووفرت علينا مساحة ومجهود .
صوماليه قصمنجيه
اليوم رحت شريت لبنت عربيه بصراحه رووووعه قليله بحقها ماركه ماما لوف كحلى فتح وغامق فيها وعندها تخزين تحت وزى الشنطه على جنب تقدرين تحطين حليبها واغراض البيبى وكدا مكان تحطين الكاس او الرضاعه وتقدرين ادا كبرت تشيلين منه الطاوله اللى قدام
ب320 بس والله تستاهل لان كنت حاطه ميزانيتها 200 بس شفتهم ماينفعون واخدت اللى ابىه ينفعنى ويطول معى وزدت عليه واخدت القوى وشكله ملموم لا هو كبير ولا صغير بعد وادا قدرت صورته لكى
mرفيفm
mرفيفm
أحسن حاجه مامالوف
منزلين منها ألوان بناتيه زهر وموف من شهرين ماخذته أختي لبنوتتها سعرها( )
بس أهم حاجه/
= تكون كبيره
= وتقدري تدفيها من الجهتين
= وتكون كفراتها كبار ودبل كفرتين مو كفره وحده
لأن منها أنواع ،،
ح تلاقيها بكل المحلات يلي تبيع مستلزمات الأطفال من أسره وجلاسات

وبالتوفيق ،،
عشقي الرررياض
واله انا عندي من سنتر بوينت وررروعه مرره