عاشقة الصداقة
ماله حق علينا الحين الا الدعاااااااااااء له برحمه والمغفره واسكنه الله فسيح الجنااان ..
والله يجمعني فيه في الجنه ........

طبعا مثل ابوها وتاثم ان عقته .......

ولاتنســــــــــــــي ان الوالدين لوامرا ابنهما ان يطلق زوجته يطلقها ... وذلك من واجبات البر بهما.....
دانه البحار
دانه البحار
انا سمعت الشيخ بالتلفزيون يقول زوجة الولد غير ملزومه باهل زوجها ابدا وليس عليها طاعه لهم طاعتها واهتمامها لزوجها فقط لانه كانت وحده تشكي من اهل زوجها اما اذا كانوا طيبين فلهم الاحترام والحشيمه واكرامهم من حق ولدهم
انا سمعت الشيخ بالتلفزيون يقول زوجة الولد غير ملزومه باهل زوجها ابدا وليس عليها طاعه لهم طاعتها...
ام عدنان ولينه

شدعوه اي شيخ هذا ؟؟؟

المعروف ان اهل الزوج في مقام اهل الزوجه ولازم تحترم امه وابوه وتبرهم مثل امها وابوها

على كذا حتى الزوج ماله حق على اهل الزوجه

والله كان بعض الزوجات قوموا الدنيا ولا قعدوها لان بعضهم يحبون الزوج يسير ولد اهلها بس هي ماتسير بنت اهله يعني على كذا مابينهم اي ود ولا صلة رحم ؟؟
violet_roo7
violet_roo7
احترامج لاهل زوجج من احترامج له وهو في مقام الاب تبرينه وتشوفين طلباته وتكسبينه وتكسبين دعواته وهذا مردج بتشوفين عيالج يبرونج
مها العين4
مها العين4
بصراحه انا ما جربت ابو الزوج لانه متوفي الله يرحمه
ولكن عليها احترامه وتلبية طلباته وانشاءالله بيكون في ميزان حسناتها
وانا اقرأ الموضوع ذكرتيني بامي الله يخليها لي ويسعدها ماشاءالله عليها قدرت تكسب حب جدي وجدتي حتى انهم كانو يحبونها اكثر من بناتهم(عماتي) وابنائهم(اعمامي) وكانت تهتم فيهم الى ان توفو عندها الاثنين وهي تخدمهم وتحطهم في عيونها في البدايه كانو يرثقلون عليها بالكلام وكانت ما ترد عليهم بالمثل بل بالكلمه الطيبه وبكذا كبرت بعين ابوي( الله يخليه لنا ويشفيه قولو امين)
UAE_forever
UAE_forever
احترااامه فوووق وقبل الكل

لانج لو كبرتي فى عينه ريلج بيحبج اكثر لانج تقدرين اهله وااااايد

دووم اسالي عنه وقدمي الطبق لي يحبه

وخلي العيااال يركضوون ورااه ويبسوونه ع راسه ويحظنوونه