حساسية الارتكاريا الشديده !!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيباتي اكتب هذا الموضوع وانا في حاله مايعلمها الا الله

انا معي مدة خمس سنوات حساسية الارتكاريا كانت تجيني وقت وتروح فتره مر طويله ومر فتره قصيره واذا حملت تختفي الين اجيب رحمه من الله سبحانه المهم صار لها من فتره الشتاء مافرقتني ابدا اخذت كرتزون تروح يومين ثلاثه وترجع مثل ماهي اتعبتني جسديا ونفسين اقسم بالله معنااه مايحس بها الا الي مجربها بكا طفش من الحاله والحياه عصبيه ع تطفالي وزوجي ولي حولي صرت نفسيه وأنا والله ماكنت كذا مافيه دكتور مارحت له وكل واحد يسوي نفسه اشطر من الي قبله وماعندهم كلهم الا ابر الكرتزون والحبوب والكريمات الي بليا فايده والمشكله الحين حامل ماعاد اقدر اخذ شي ..اعرف ناس جاتهم واخذو ابر وراحت منهم ...
الي تعرف لها دواء سوا شعبي او غيره تعلمن جزاكم الله خير
الي ماتعرف وشهي حساسية الارتكاريا هي نفس قرصة النامس ينتفخ المكان وتصير حمرا والمكان الي هي فيه حرارة 49 حكه مررررره ماحب اجلس بمكان حار ولا البس ضيق تجي حتى في اسفل اقدامي وبين الاصابع وماعاد اقدر امشي تورم وكفوفي بعد

الله يبعدها عنكم جميع ان شاء الله
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة القران 1764
محبة القران 1764
الله يشفيك يارب شفاء لايغادر سقما والله ماعندي علم بس لاتنسين الرقيه وتصدددددقي واشربي موية زمزم بنيه الشفاء وصح سمعت ان موية البحر مفيده للحساسيه واكثر شي الناس تسافر للاردن للبحر الميت يقولون مفيد للحساسيه وطين البحر الميت
عمدة حارتها
عمدة حارتها
انا جلست معي سنين وبفضل ربي راحت بالرقيه
..وه بس..
..وه بس..
انا عندي من زمان وبالبداية كنت استغرب وش هالحشرهً الي تقرصني انا بس جابت لي الهواجيس حتى قلت اكيد فراشي فيه عث وغيرته بس بعدين اكتشفت انها حساسية وقلت للدكتور عطاني كريم وحبوب مضاد للهستامين وقالي ابتعدي عن اي شي يهيج البشرة من منظفات وعطور وما شابه، مافي حل جذري لها أظن انا لو ضغطت يدي على مكان لمدة دقيقة تبدأ تتهيج وتنتفخ وتحكني 😢
الله يشفيني وإياك يارب
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
والله انا لي اربع سنوات وهي معاي ماخليت ولا بقيت علاج ماخذته وبدون فايده وسويت كل التحاليل والفحوصات ولاطلع لها سبب واصلا هالحين عايشه على مسكنات الحساسيه اخذها كل ثلاث ايام الله يشفيني ويشفيك يارب
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
انا اذا حملت اخذ نافوديكسين حق الغثيان والحمدلله تخف الحساسيه لان فيه مضاد هستامين بس خفيف جدا طبعا يومين وترجع وهكذا