loliiii

loliiii @loliiii

محررة فضية

مقشر و مملس و منعم للجسم ثم دلكة بسيطة للمساعدة علي توحيد لون و تجانس و صفاء الجسم ..

العناية بالبشرة

هلا بنات ان شاء الله تكونوا بتمام الصحة و العافية و دوما بخير اللهم امين ..

هيدا المقشر المنعم و المملس للجسم ثم الدلكة البسيطة يمكن ان شاء الله يساعدوا كثيرا بتوحيد لون و تجانس و صفاء البشرة للي يعانوا من هيك و للي ما بيعانوا هي مجرد طريقتان للعناية بالجسم و لتنعيم و تمليس و تجميل البشرة ..

اولا لابد من ازالة الشعر من الجسم قبل عمل الدلكة او المقشر لحتي لا يتقصف الشعر و ينغرز الشعر تحت الجلد و بعد الازالة دهان الجسم مباشرة بعد الازالة و من دون التعرض للماء بمزيج من زيت الترمس و الكاموميل لانهم راح يساعدوا كثيرا علي توحيد لون و تجنس و صفاء البشرة و للترطيب و علاج حساسة البشرة و الحبوب و بيساعدوا كثيرا بمنع و تخفيف تدريجي لظهور الشعر و بعد الازالة ب3 ايام يتم عمل المقشر ثم الدلكة البسيطة ..

اولا المقشر ثم ثانيا الدلكة :-

اولا : مكونات المقشر :-

زيت جل جونسون مو الزيت لا الزيت الجل مقدار فنجال شاي ..

مقشر ستيفز بالمشمش مقدار فنجال شاي مو اي نوع اخر من المقشرات ..

مقشر ملح يوكو بالبابايا مقدار 2 فنجال شاي مو اي نوع اخر من المقشرات ..

صابونة بابايا اللي بها قطع و تقطعيها قطع متوسطة او صغيرة و تذوبيها بكمية 2 فنجال شاي فقط من ماء ورد او ماء زهر نوعية جيدة و هيدي طريقة رائعة وجدتها بالطبع هون بالمنتدي ..

مقدار فنجال شاي من اي شاور جيل عندك اختي ..

و من الممكن ان تكوني بكمية اقل او اكبر من المقشر حسب ما تحتاجي المهم الان :

تخلطي كل المكونات تبع المقشر منييييييييييييح كثيرا لحتي يصير عندك مقشر سهل الفرد و تأخذي شاور بالماء الدافئ مع تنظيف جسمك بشاور عادي ثم تشطفي جسمك من الشاور ثم تفردي المقشر السابق علي كااااااااااااامل جسمك و كفي يديكي و قدميكي و عنقك و خلف عنقك و تتركيهم لحتي يجفوا تماما و تفركي فيهم بشرتك بلوف وبري مو لوف عادي او مغربي لا لوف وبري و ضلي افركي ببساطة و بلا عنف و لمدة دقيقة لكل مكان و بعد هيك تسوي هيدي الدلكة الطبيعية الرااااااااااائعة و المكونة ..

ثانيا : مكونات الدلكة :-

ترمس مر مطحون ناعم كثييييييييييرا ..

ارز مصري مطحون ناعم كثييييييييييرا ..

شوفان كويكر مطحون كثييييييييييرا ..

حليب الطازج ..

امزجيهم منييييييح لحتي يكونوا متل الماسك السهل في الفرد علي البشرة و بعد هيك اتركيهم لحتي يجفوا ثم افركي بة بيديكي مو بلوف لا بيديكي فقط و لمدة دقيقة ثم اشطفي جسمك منييييييييييييييح ..

و ترطبي جسمك بمرطب متل جيرجينز بزبدة الشيا او بمرطب زبدة الجسم من فازلين بزبدة الكاكاو للمساعدة بتوحيد لون و تجانس و صفاء البشرة اختي و ترطبي فيهم يوميا او يوم بعد يوم متل ما بدكن ..

و تكرروا الحمام يوم و 3 لا مع واقي الشمس لاي مكان ظاهر منك وقت الخروج للخارج و اهتمي داخليا و انتهي اختي ..

و تكرم عيونكن و الله معكن بنات ..
47
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسيل وعصام
ام اسيل وعصام
مشكووووووووووووووووره ياعسل بس سؤالي عن الدلكه لو جربتيها هل هي تشيل المسامات اللي في السيقان اللي لونها غامق
المحبة للوفاء
مشكوووووووووووووووووووووووووره
zain...21
zain...21
:26::26::26:
شكراً حبيبتي
والله يعطيك العافية
الجوري الناعس18
يسلموو
حمام رائع للجسم ^_^
loliiii
loliiii
مشكووووووووووووووووره ياعسل بس سؤالي عن الدلكه لو جربتيها هل هي تشيل المسامات اللي في السيقان اللي لونها غامق
مشكووووووووووووووووره ياعسل بس سؤالي عن الدلكه لو جربتيها هل هي تشيل المسامات اللي في السيقان...
هلا اختي و تسلمي حبيبتي لمرورك الكريم يا غالية ..

و عن المسامات السوداء اختي بصراحة انا احببت ان اكتب لكم عن حمام منيح جربتة للعناية مو اكثر و كتبتة لكم يمكن ان شاء الله يساعد بعض البنات عن حل مشكلة عدم توحد لون و تجانس و صفاء البشرة ..

و جربية اختي هو منيح و سهل و رائع كثيرا بالنتيجة و غير هيك معروف كثير انة الترمس يوحد لون و تجانس و صفاء البشرة من البقع و التصبغات المختلفة حبيبتي و يمكن يحسن هيدي المسامات اختي و ان شاء الله تجدي ما تتمنية حبيبتي و ربي يحقق لكي كل مرادك ..

و تكرم عيونك و الله معكي اختي ..