بيكاتشو
بيكاتشو
شكل طريقتكم غلط انا طريقتي غيييييييييير
احط زيت وفشار يعني كمية الزيت تخلي الفشار يتحرك وماتحطون ملح وبعدين حطيه عالنار بس لازم تكون النار عاليه اكبر غلط ان النار تكون هاديه او وسط وتخلينه لييييييييييين تسمعين ان الصوت خف كلش بعدين توطين شوي تخلينه وبس خلاص ملحيه واكليه
!غير البشر!
!غير البشر!
شكل طريقتكم غلط انا طريقتي غيييييييييير احط زيت وفشار يعني كمية الزيت تخلي الفشار يتحرك وماتحطون ملح وبعدين حطيه عالنار بس لازم تكون النار عاليه اكبر غلط ان النار تكون هاديه او وسط وتخلينه لييييييييييين تسمعين ان الصوت خف كلش بعدين توطين شوي تخلينه وبس خلاص ملحيه واكليه
شكل طريقتكم غلط انا طريقتي غيييييييييير احط زيت وفشار يعني كمية الزيت تخلي الفشار يتحرك وماتحطون...
هذا شكله فيشار المكرويف

وبعدين بتلقين با الكرتون 3 اكياس اذا انتي وزوجك بس يكفيكم كيس

شيلي منه بس الكيس الشفاف الابيض وكيسه الفيشار المقوى لا تشيلينه

وحطيه في المكرويف واني شوفي كم الوقت مكتوب وبس
انا بنت محمد
انا بنت محمد
طريقة الفشار عندي مضبوطة
اول شي القدر مايكون من النوع الثقيل يعني كل ماكان خفيف كان احسن حتى يفرقع الفشار في نفس الوقتوبعدين افتحي النار وتكون هاديه مره وتصبين الزيت وتنتظرين شوي حتى يحمى بس انتبهي لا يحترق ثم حطي الفشار وحركيه حتى يختلط بالزيت وكلما كان الزيت اكثر كلماصار احسن وغطيه على نار هاديه وانتظري حتى يبدا يفرقع واذا بدا يفرقع بقوه وبكثره طولي على النار حتى يفرقع الباقي بسرعه قبل لا يحترق
وبعدين ملحيه
مشتاقة للاهل
مشتاقة للاهل
طريقة الفشار عندي مضبوطة اول شي القدر مايكون من النوع الثقيل يعني كل ماكان خفيف كان احسن حتى يفرقع الفشار في نفس الوقتوبعدين افتحي النار وتكون هاديه مره وتصبين الزيت وتنتظرين شوي حتى يحمى بس انتبهي لا يحترق ثم حطي الفشار وحركيه حتى يختلط بالزيت وكلما كان الزيت اكثر كلماصار احسن وغطيه على نار هاديه وانتظري حتى يبدا يفرقع واذا بدا يفرقع بقوه وبكثره طولي على النار حتى يفرقع الباقي بسرعه قبل لا يحترق وبعدين ملحيه
طريقة الفشار عندي مضبوطة اول شي القدر مايكون من النوع الثقيل يعني كل ماكان خفيف كان احسن حتى ...
اخير لقيت احد مثلي

صح طريقتك وانا اسويها من وانا صغيرة والكل يسألأ كيف اسويها

ولازم يكون الفيشار جديد والزين الي يجي من المحمصة او العطارة حبتة كبيرة وجديدة بس اذا قديمة ماراح يضبط الفيشار
رفيعةالشان
رفيعةالشان
بنات حبيت اسالكم عن فشار المكرويف

ايش احسن نوع

وشكرا