موضوع حساس شوي وجرئ........ابي رايكم

تأخر الحمل

بنات ابغى اقولكم شئ ومستحية

ودي اسأل هل ممكن يكون قوة الانتصاب عند الرجل لها دخل بالحمل

انا زوجي الانتصاب عندة ضعيف شوي وحتى قوة القذف مرة ضعيفة مع اني سمعت من الناس ان قوة القذف ممكن توصل متر او اكثر

وراجع زوجي كم دكتور وقالوا له ان قوة الانتصاب والقذف مالها دخل في الحمل دام تحليل السائل منوي سليم

لي اربع سنوات احاول الحمل والله ماكتب وانا حاسة انه هو السبب

ابي ارائكم واذا فيه احد حالته مثل زوجي .

اسفة مرة ثاني على الجرأة في الطرح بس الموضوع مشغلني ومالي احد اشكي له بعد الله الا انتم
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامة ملائكية
حبيبتي قوت الانتصاب والقذف مالها شغل ابدا ابدا ابدا في الحمل
اذا كان السائل المنوي سليم
بنت عمي اهي وزوجها متفقين مايجبون اطفال مدة سنه وكان يقذف خارج الرحم بس كان يسيل ويدخل منه شوي في بداية المهبل وسبحان الله حملت
شوفي يالغاليه اللي كاتبه ربي بيصير بيصر توكلي علي ربك وشيلي هالتفكير من راسك
دلع دلوعه مدلعه
حبيبتي قوت الانتصاب والقذف مالها شغل ابدا ابدا ابدا في الحمل اذا كان السائل المنوي سليم بنت عمي اهي وزوجها متفقين مايجبون اطفال مدة سنه وكان يقذف خارج الرحم بس كان يسيل ويدخل منه شوي في بداية المهبل وسبحان الله حملت شوفي يالغاليه اللي كاتبه ربي بيصير بيصر توكلي علي ربك وشيلي هالتفكير من راسك
حبيبتي قوت الانتصاب والقذف مالها شغل ابدا ابدا ابدا في الحمل اذا كان السائل المنوي سليم بنت...
هلا حبيبتي مع ان الموضوع محرج بس الانتصاب ماله دخل في تأخر الحمل

راجعي الطبيبه وان شا الله تسمعين الخبر الي يفرحك والله يرزق الجمييييييييع:icon28::icon28::icon28:
** وردة فاطمه **
بالضبط يااقلبي انا من رأي اختي ابستامة ملائكية ..

اهم شي سلامة السائل المنوي ..

.. وانتي حاولي انك تحطي مخدة ترفعين فيها الجزء السفلي(( المؤخرة)) بعد الجماع ...

ولا توقمي الا بعد ساعة علي الاقل ... والله يكتبلك الحمل يااعمري ويعوض صبرك خير ^_^
بنت الجسمي
بنت الجسمي
عليك بالتوكل على الله والالحاح بالدعاء،ان الله يحب عبده اللحوح،واشربي ماء زمزم بعد دعائك ،وكثرة الاستغفار ،مع قيام الليل وما بتشوفين الا وانت حامل صدقيني ،عن تجربتي الشخصية والآلاف غيري .
مارشمالو
مارشمالو
أنا قريت ان التلقيح الصناعي مفيد بحالتكم و الله يسمعكم العلم الطيب