ذبحني الوسواااااااااااااااس .. جننتوني يابنات..الوالادة الثانية

الحمل والإنجاب

بتكلم على طول

بصراحه حالتي النفسية زفت ولله الحمد ليييييييييييييييييييش بقولكم لييش

انا في نفاس وهذي الولادةة الثانية لي بس من كثر ماقريتت في المنتدى عن التوسع والدمار الشامل اللي يحل بهالمنطقة السفلية احس بستخف بس اصيييح انا امي متوفية وماعندي احد ينفسني يعني كل شي بالحالي بالولادة الاولى والثانية
والله يعلم قد اييييييييييييش عانييت واغبط كل وحده عندها ام الله يخليها لها

الزبدة اني خايفة اتغير من تحت لان هذي الولادة الثانية وعلى كلام بنات المنتدى خلاص صرت بير يعني علي العوض لدرجة تخيلوا رحت لدكتورة قلتلها سويلي تجميليه بعد مااخلص الاربعين او حتى بعد ثلاث شهور تقول مايصير ماتحتاجين هذا البيبي الثاني وانا كل الولادتين في مستشفى خاص وانا اشوف كلام بنات المنتدى غير قسم بالله بنفاس وحالتي حالة مع هالافكار اللي تودي وتجيب حتى البيبي مو قادرة اهتم فيه
غير الاشيا الثانية

يعني قولولي بعد الولادة الثانية تصيرون بير؟؟؟؟؟؟؟ اجل اللي يولدون 5 او 4 هذولا مغارة

الله يخليكم هدوا بالي وطمنوني لاتقولون تبخري وبلعي وسفي تراني خواافة درجة اولىى ووسواسية يعني اهم شي عندي استخدم كل شي طبي وانتبه من الجوع والبرد والممنوعات واشرب اشيا دافية وقرفة وزنجبيل وكمون والاشيا المتعارف عليها وووووتمارين كيجل واذا طاحت الخيوط اغسل بموية وملح وتحاميل طبية تعطيني الدكتورة بسسسسسسسسسسسس

يعني انا كذا تماام ولا خلاااااااااااااااص علي العوض:44:
هل الولادة الثانية تغير لدرجة ان خلاص مافي امل اروح اطب من السطح عشان هالموضوع عقدتوني قسم بالله

ادري الكلام متلخبط بس تدرون نفاس وكاابة موب عارفة حتى اكتب
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انوار المحبه
انوار المحبه
انا ما عندي الا ولد واحد و بعدي مو حامل

معقوله والله خرعتيني يعني لو اجيب بيبي ثاني بتوسع

كيف شلون يا ريت البنات يفيدونا
غلاة أبوهم
غلاة أبوهم
انا ما عندي الا ولد واحد و بعدي مو حامل معقوله والله خرعتيني يعني لو اجيب بيبي ثاني بتوسع كيف شلون يا ريت البنات يفيدونا
انا ما عندي الا ولد واحد و بعدي مو حامل معقوله والله خرعتيني يعني لو اجيب بيبي ثاني بتوسع...
:06:

ياشيخه انا اول الحين لي شهر والده باول طفل لي وغيني روعات من كثر ماقريت احس اني بصير على قوله بير الا قربه ماء على قوله وحده يوم جاها زوجها يقول كني اشتغل في قربه تخيلي :06:

والله ماعرفنا يعني باول واحد تمام وبالثاني نخرب واللي من الاول تصير خربانه فيه احد كذا

وه الله يستر بس

هذا غير هم شكل الجسم والكرشه النمريــــــــــــه:35:
تلفون خربان
تلفون خربان
الله يعين الحريم على هالوساوس ..:D
ام حصوصي222
ام حصوصي222
لالالالالالالالا ياقلبي موصحيح اذا اهتميتي في نفسك وخياطتك كانت تمام ان شاءالله تطلعين عاااااااااااااااروس

ولالالايضيق صدرك انا امي عااااااااايشه الله يخليها لي واتنفس ببيتي لوحدي والله يعينا ويهون علينا ويجملنا بعيون ازواجنا
ريمااتي
ريمااتي
لا ياحبيبتي الي سمعتيه كذب انا عندي 2 الله يحفظهم والله ان كاني لسه متزوجه ماقد خلفت بالعكس بعض الاحيان اتضايق من ضيق المنطقه الي تحت الانها توجع في بعض الاحيان في نتي عارفه

نضامك ممتاز بس بعد ماتنزال الخيوط تبخري تريه مره يضيق حتى ترجعك بكر
ونا حامل وافكر اتبع نظام العامريه بعد مااولد ان شاء الله الانه سهل وميسر
نصيححححه البخور تريه مره روعه معن المستشفى الخاص يسكرو الوحد تسكير لاتخافي مافي شي من الي في بالك