مبدعات حواء ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

صبحكم الله بالخير يامبدعات عالم حواء

تكفووووون طالبتكم

عندي عزومة بعد اسبوعين تقريبا فقط رجاااااااااااااال

ومو عارفة وشلون أضيفهم:35:

العشاء راح يكون ذبيحة جاهزة من المطبخ

لكن انا علي السلطات والحلويات وما الى ذلك:cook:

ياليت تساااعدوني وتقولوا لي وش ممكن أقدم لهم

إيه نسيت((أغلب الضيوف أعمارهم كبيرة مع وجود شبااااب محدودة أعدادهم))

ياليت تفزعون لأختكم وتبيضون وجهها:27:

ربي يسعدكم دنيا واخرة

انتظركم :time:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحاب الديرة99
سحاب الديرة99
وعليكم السلام
سوي حلا وخليلة سفرة جانبية مهلبية احس الرجال يحبوهااو كريم كراميل وسوي حلا كاسات كسري بسكويت شاي ورشي علية ماء مذاب فيه نسكافة وسوي دريم ويب عادي مثلا قشطة وشوي حليب سايل واخفقية زين وممكن تضيفي لة كم حبة جبن كيري وحطية على البسكويت ورشي على الوجة مكسرات وشوي كاكاو الرجال يحبو هالاشياء الخفيفة ماهم زي الحريم يدوروا الشي الجديد الصعب صدقيني لاتتعبي نفسك وتسوي حلا متعب ومكلف وممكن تسوي صينية حلا سوي حلا الشامواه اللي من اطباق النخبة سهل ولذيذ ويشرف قطعيه وخليه في نفس الصينية وخلي جنبة صحون وملعقة يشيلوا بها الحلا ورتبي الملاعق وخليها على جنب
والسلطة سوي هذي السلطة سويتها لذيذة بعطيك مقادير وانتي ضاعفيها على حسب ماتحبي 3ملاعق كبيرة زبادي و3م ك طحينة و3ملاعق ك لبن وابشري فص ثوم صغير وملح وفلفل اسود وحبة خيار مقطعة تقطيع صغير احسن من المبشور وخلطيها زين ووزعيها في صحون السلطة وزينيها زي ماتحبي بقدونس مفروم او كزبرة او اوراق نعناع او سماق وسوي سلطة فتوش وسلطة جزرابشريه وملفوف مقطع مربعات صغيرة ومايونيزوملحيها وخلطيهاووزعيها وامممممممممم خلاص ان شاء الله الحوائيات العسولات يفيدوك والله ييسر لك امرك ويبيض وجهك ودمتي يالغلا
شمة الجلاس
شمة الجلاس
ربي يسعدك سحاااااااااااااب

بجد أفدتيني

ان شاء الله راح اسوي من طبخاتك

السلطة مرة اعجبتني

يعطيك العافية

بانتظار باقي المبدعات
شمة الجلاس
شمة الجلاس
وينكم يامبدعااااااااااااات؟؟؟
شمة الجلاس