نزف القلب

نزف القلب @nzf_alklb

عضوة نشيطة

مين اللي سوت ليزر لبشرتها تساعدني...

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله....صباااااح/مساء الخير
انا لي 5 اشهر وانا اعالج بشرتي بس مافاد علاج الدكتور وكان ناوي يعطيني روكتان بس انا رفضت لاني سبق واخذتها وماطولت الفايده وبعد اربع سنين رجعت لي من جديد تعالجت بكريمات بس مافي فايده واليوم رحت لموعدي واعطاني الدكتور موعد للعلاج بالليزر...ابس اسأل اللي تعالجت بالليزر لبشرتها وفادها وفي مستشفى حكومي..؟؟ كيف بعد العلاج وكيف كانت بشرتها قبل..؟؟ وكيف لما سوته اثناء الجلسه..؟؟
ابي كل شئ بالتفصيل لاني شوي متردده لان زواج اخوي قريب...
اسأل الله من ردت علي ان يرد وجها عن الناااااااار ووالديها ومن تحب وان يغفر ذنبها ويستر عيبها ولايرد لها دعوة...<<دعيت وانا صايمه اللحين:)
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نزف القلب
نزف القلب
اسأل الله ان يرفع قدرك بالدنيا والاخرة..
رحيل الندى
رحيل الندى
للأسف ماأقدر أفيدك

للرفع
s.k.n
s.k.n
انا شفت بشره صديقتي كانت معدومه وكلها حفر من الحبوب اتعالجت بالليزر تسوي جلسات ليزر عند دكتور خلدون في عيد كلينك بجده بشرتها اتغيرت 180 درجه صارت مره حلو وصافيه تسوي جلسه على حسب مايحدد الدكتور اعرف قيمه الجلسه الف ريال للوحده
اذا في استفسار تاني ارسلي على الخاص
سماء المجد..
سماء المجد..
انا كان عندي حبوب بالوجه فظيعه استعملت الرواكتان لمده ٨ شهور راحت الحبوب بس اثارها بقت وكلها حفر
نصحتني الدكتوره استعمل الليزر بمركز ادما وفعلا رحتلهم وكان لي ٤ جلسات واتغيرت بشرتي والاثار خفت بنسبه ٨٠ ٪ كان باقيلي جلسه وحده واخلص وقالتلي الدكتوره ان الاثار بتختفي نهائيا بس للاسف مارحت للجلسه الاخيره كان عندي ظروف
بس عموما الاثار خفت كثيررررررررررررررررررررررررررررر
لاتحرميني صالح دعواتك
نزف القلب
نزف القلب
اسأل الله ان يجزيكم خير الجزاء...وان يحقق لكـ اخت ردت ماتتمنى وان يبلغها رمضان في احسن حاااال وان يعينها فيه ع طاعته ورضاه...
بس البنات سووه في مستشفيات اهليه انا باسويه بمستشفى حكومي واخاف يصير لوجهي شئ....
طيب يلزمني اسوي لوجهي شئ قبل الجلسه..؟
او يصير في وجهي شئ لان زواج اخوي بالعيد واول جلسه اتوقع برمضاااان..؟؟