يابنات ابي حل تعبت والله

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم والرحمه ..

كيف حالكم بنات ان شالله بخير

بنات وربي اني محتاجه مساعدتكم من ذوي الخبره .. والبنات اللي عندهم حل لمشكلتي ..

انا عندي بنت عمرها سنه وشهر .. مطلعه عيوني من اعتب باب الغرفه الا ومنفجره صياح تبيني اكون عندها اربع وعشرين ساعه .. :06:

وانا انسانه ابي ارتب بيتي ابي اطبخ ابي انظف :44:

مااصدق تنوم الا وانظلق انظف البيت وبنص وانا مشغوله الا وانا اسمع صياحها وانجن :06:

طبعا زوجي يرفض اني احظها عند بيت اهلي يبي يجي للدوام وهي موجوده .. ويابنات حتى بعض الاحيان اني اصك عليها الباب بغرفه عند التلفزيون والالعاب واخليها تنفجر صياح واسمعها تطقطق الباب ويتقطع قلبي بس شسوي اصير مضطره ابي اطبخ واناظر شغلي ..

والمشكله اني مايمديني انظف شي الا ومحيوس .. عندي زوج مايساعد ابد في هالشي ..
ملابسه دايم ينطلها بالارض ودايم انبهه واحط عنده سله .. اقوله في سله يقول ماشفتها قدامي :16:

وربي بس اروح لاهلي وارجع القى البيت مقلوب من زوجي .. اكياس منطله في كل مكان والهدوم مرميه عالارض ..

والمطبخ مايمديني انظفه الا ومندمر بلحظه .. بتقولون كل شي سويه بوقته واي شي يطيح بالمجلى غسليه بوقته .. وربي عساني القى وقت لهالشي .. من عان اخلص طبخ سريع سريع اروح للبنت اشوف شغلها ..

والمشكله دوري كبير ..

انا ساكنه دور فوق .. واللي تحت مأجرينه ..

فيه مجلس ومقلط حريم ... وصاله كبيره الارضيه رخام .. وغرفة نومي ومطبخ كبييييييييير مع مستودع .. وغرفى جلوس دايم نجلس فيها و24 ساعه انظف فيها تنحاس كل شوي ..

وفوق السطح في غرفه فارشينها ومساند ... انشر فيها هدوم ويكون عند دورة المياه غساله اغسل وانشر واكوي ..

تشوفين السطح دمااااااااااااااااااااااااااااااااار بشكل مو طبيعي .. الملابس منطله بكل مكان وحاله لا يرثى لها اااااااااااااخ بس ..

وعندي 3 دورات مياه الله يكرمكم و4 مغاسل بمراياتها ..

لاتقولون المجلس والمقلط نظفيه وسكري عليه خلاص !! انا زوجي يحب التتغير يقول مليت من الغرفه هاذي بروح للمقلط واشوف انواع الحب والقشام والفوضى .. ونفس الشي المجلس ..

دااايم بنات انصح فيه وانبهه واقوله ساعدني اي شي مرمي بالارض شيله وارميه بالزباله الله يكرمكم .. هدومك حطها بالسله .. يقول ان شالله ولا حياة لمن تنادي ...:06:

والله تعبببببببببببببببببببببت مره مره وتقرفت من نفسي ..

الحين المطبخ يبيله شغل والصاله يبيلها تمسيح وترتيب وغرفتي بعد يبيلها ترتتيب .. وغرفة الجلوس كالعاده مقلوبه فوق تحت ..

غير الدرج من فوق السطح ليييين اخر شي .. والسوووور برا مغبر ...

ان لحقت بالوقت غسلت دورات المياه يوميا طبعا .. والباقي لا ...
احس بيتي مقلوب فوق تحت ومره منقهره ومدري شسوس ..

مدري شالحل يابنات كيف انظم نفسي ووقتي ..

تخيلوا يابنات اني لا جيت بنظف البيت تنظيف شامل اسهر الليل كله بس انظف البيت كللللللللللللللللللله ومااخلص الا الساعه 9 وانا سهرانه ودايخه .. واكون مخليه البيت يلمع ونظيف ..حتى ابكي من القهر بعض الاحيان لا نظفته اني عارفه انه بعد يومين ولا 3 بيتوسخ البيت ويروح التعب كله ..

مدري وش بناظر وش بخلي ... !!!

نفسي او زوجي او بنتي او البيت ولا الطبخ ولا وشوووو :06:

ابي حل امنيتي يوميا يكون بيتي يلمع ونظيف .. ويكون هالشي سهل علي .. :eek:

مدري شالحل بليييييز ساعدوني وربي دعوه من القلب !!! للي تساعدني !!

وربي صدق العمر يخلص والشغل طول عمره مايخلص ..

بانتظاركم بنات ساعدوني بلييييييز .. :44:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاب قرناها
شاب قرناها
1/ بالنسبة لبنتك ركبيها المشاية او حطيها في المحبس وإي مكان تروحي خذيها معك بس المشاية انا اربطها بحبل وبالباب علشان تشوفني وما تقدر تدخل مساحة كبيرة في الغرفة أو المطبخ واملي المحبس واربطي بالمشاية كذا لعبة تلهى فيهم

2/ حاولي تتفاهمي مع زوجك انه مو كل اليوم يتنقل من غرفة لغرفة لا اليوم كامل يجلس في غرفة محدة وما يضر انه كل يوم يروح لغرفة ثانية وبكذا كل نهاية يوم ما يكون عندك إلا غرفة وحدة ترتبيها
او انك ترفعي عنه باستمرار لحد ما يخجل ويمل ويفهم من نفسه
ولازم تكوني حازمه معه

3/ غرفتك لا تطلعي منها الصبح إلا وهي مرتبه وقفليها على طول حتى لو ما عندك اطفال

4/ غرفة السطح اشتري لك كذا سله ورتبي الملابس فيها ليش منطله وما احد بستخدمها غيرك

الله يوفقك ولو تخففي من bb لانه يستهلك وقت
آهات غربة
آهات غربة
اول شي بنتك انتي اللي سويتي لها عقده انها تجلس لحالها لانك تسكرين الباب عليها وتخلينها تبكي وهذا غلط
المفروض تعودينها تمشي معك او تحطينها بخيمة الالعاب تشغل بالكور والالعاب حقتها او بالمشايه وتمشي معك وانتي تنظفين
الشي الثاني بالنسبه لزوجك فهميه وضعك وانك تعبتي من الشغل والتنظيف وهو يحوس ومايقدر تعبك وصدقيني مره مرتين راح يفهم ويقدر
واذا كان البلاك بيري ياخذ من وقتك حطيه ع الصامت وارجعي له اذا خلصتي شغلك
والله كنت انشغل عن بيتي والمطبخ بسبب البلاك بيري واحس وقتي مافيه بركه بس يوم صرت احطه ع الصامت لاحظت الفرق
وبالنسبه لحوسة البيت ماراح ترتاحين نفسياً الا اذا رتبتي كل شي عشان كذا سوي لك جدول كل يوم تنظفين غرفه
وادعي الله انه يبارك لك بوقتك ويهدي بنتك وزوجك
الله يوفقك ويسهل امرك
أم إياد ووسن وسدن
الله يقويك يارب
جوررية وردية
جوررية وردية
سبحان الله
ارحموا حالي
ارحموا حالي
نفس معاناتي مع ولدي