ارجوكم سااعدوني ! انا داخله ع الله ثم عليكم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

انا عندي مشكله ارجو ان تجدو لي الحل

انا عمري 28 سنه متزوجه

مشكلتي اني اعااني من صغر حجم الثدي عندي وهذا امسببلي ازمه صراحه بحيااتي الزوجيه لان زوجي دئما ما يلح ويسال وصراحه احس بأحراج شديد منه يعني وش اقولكم ماالي صدر ابد ابد
لو ما البس ع ما يقلون الصواريخ كان ما احد يفرق بيني وبين زوجي بس وش اقول

لا تقلون انك نحيفه وزني مثاالي طولي 152

ووزني دئمآ بين 49 و50 كيلو والمشكله اني عندي اطفاال ثلاثه كاانو يقلون اذا جاءك اطفاال يكبر حجم صدرك ونفس الحكاايه هوهو ما تغير ابد

ارجوكم دلوني ع حل والله لادعيلها من كل قلبي انتم تدرون وش اهمية الصدر بالنسبه للرجل احرجني من كثر ما يردد وراه صدرك كذ مو نفس الحريم نفسيتي تعباانه ما اقدر البس واستحي منه بالعلاقه الزوجيه

ارجكم دلوني كاان فيه عيااده اواعشااب اوكريم او اي شي

الجراحه ما ابغااااها

الله يجزاكم خير هذا اول موضوع لي سجلت بالمنتدى قلت يمكن القى الحل عندكم ارجكم ارجوكم لا تبخلون علي
والله اكتب وكل امل اني القى عندكم الحل اترجى اي وحده عنده حل او تجربه لا تبخل علي

والله متضاايقه مره من وضعي

ولكم كل الشكر والتقدير والعرفااان

اختكم في الله

مهاااااااوي

16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~..ريم..~
~..ريم..~
قريت موضوع لوحده تمدح شاي شمر
اشتري الشمر من العطار , و اطحنيه وحطي ملعقتين صغار منه على كوب ماء دافي وحاولي انك تشربينه باليوم اكثر من مره
وش لي بالعـمر
وش لي بالعـمر
وانتي مضيقتن صدرتس عشانوه ياشيخه والله لو هو كبير كان حسربتس وهاتك ياتعليق وليه مايصغر وليه كذا انتي احمدي ربك انه بعافيته اخبر وحده به سرطان وشايلين واحد من صدرها دامتس بعافيتس قولي الحمدلله والشكر والرجال مايملا عيونهم شي هذي خلقة ربتس وش تسوين كلن وطبيعة جسمه
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
ياعيوني انتبهي تستخدمين كريمات وخرابيط
غير الجراحه ماراح ينفعك شي
لوعة فراق
لوعة فراق
اتكلي ع الله واعملي جراااااحه

لان الامور الثانيه يكون يكبر بشكل بسيييييييييط ولو تركتيها رجع صدرك ...

الجراحه بتغير عقدتك باذن الله
الشاطره حواء
الشاطره حواء
حبيبتي انا نزلت موضوع قبل يومين عن تكبير الصدر
ووالله اني صادقه في اللي كتبته
بس الله يعينك بتنحفين عشان كذه دبلي اكلك واشربي فاتح شهيه
المهم انا شربت الشمر عشان ابي انحف وفعلا نزل وزني قليل لاني اكل براحتي بدون رجيم
المهم لاحضت ان صدري كبر بشكل ملحوظ وكنت احسب اني اوهم وفي يوم الخميس قبل اسوعين تقريبا كان فيه عزيمه
وكانو البنات الشباب طبعااا بنات اخويه واخواتي وبنات اختي يطالوني ويتكلمون
عاد انا حشرتهم ورحت عندهم وش فيكم شكلكم تحشون فيه
قالو ايه نتكلم على صدرك طالع روعه كانه صدر اليسااااااااااااا
انا فرحت مره
ويوم رجعت البت تذكرت الشمر اللي اشربه
ورحت وسويت بحث عن فوائده ولقيت انه بجانب انه ينحف لقيت انه يزيد نسبة الاستروجين الانثوي ويزيد هرمون الحليب
ويدر الحليب وترى انا ما ارضع
يعني اشربي الشمر انا اشرب كاسين باليوم يعني ملعقتين على كوب مويه مغليه واخليه 5 دقائق واشربه
والمده تبدا النتائج بعد شهر انا لي الحين اكثر من شهرين يعني لازم تصبرين