عذابي !!
عذابي !!
الحليب المحلى سويه في البيت
**رومانسية**
**رومانسية**
ياقلبي الله يعينك ويوفقكم وترجعو بالسلامة

أممممممم مالك إلا الحلويات العربية
مثلا الكنافة المهلبية الكاسترد كريم كراميل
كلها المنزلية اللي أنتي تسوينها من سكر وحليب وطحين
وتسوين القطر من موية وسكر وليمون وكذا

وعندك الحليب المكثف تسوين فنجانين حليب بودرة وفنجانين سكر وفنجان موية على النار

القشطة فيه لها طريقة بالنت

الجبن ما عندي خلفية
SEee MOoo
SEee MOoo
امممممم من جد حسيتك مافهمتي على ...
شوفي انا اللى قصدته انك تقدري تستغني عنهم هالاشياء ... وتعملي حلويات اجنبيه منها تغير عن اللى تعلمتيه من يوم انتي صغيره ومنه انك تحلى ازمه عدم توفرها ...
عندك حلويات اجنبيه في قمه الروعه .. حلويات اجنبيه مشهوره مثل التارت بانواعه (هذا لوحده عالم ) والكيكات والكب كيك والبسكويتات والباي بانواعه الموس بانواعه الكاسترد والكريم كراميل بالطريقه الاصليه لهم .... الخ وكلهم مايحتاج لهم قشطه معلبه ودريم ويب ...
انا من تعرفت على المواقع الاجنبيه يمكن من ثلاث سنوات ... الدريم ويب والقشطه المعلبه ... والله ماعاد استخدمتهم بعد ماكنت دايما ما اعمل الحلى الا بهم ... احس كنت مغشوشه فيهم ...
وانتي احس انك تقدري تستفيدي من شيف سعودي عايش برا المملكه ... وعنده خبره كافيه في المنتجات واساميها بالانجليزي وكمان المنتجات اللى ممكن تستبدليها ... فيه عنده مدونه طبخ عربيه وعنده قسم اسئله خاص بمثل هالاسئله بتفيدك ان شاء الله ...
http://topchefcooks.com/ask-me/

اتمنى اني افدتك :)
ام الغلى كله
ام الغلى كله
رفـــــــــــــــــــــــــــــــــع لعيـــــــــــــــــــــــــــونـــــــــــــــــــــك الله يفرج همك
احلامي بتتحقق
شوفي حبيبتي خلي اهلك او اهله يرسلون لكم جميع الاغراض الي تبغينها وتحتاجينها عبر البريد بس تكون تاريخ مدتها طويل يعني يجلس سنتين والله يكون بعونك