سرآب ..!

سرآب ..! @srab_86

عضوة جديدة

الله يتوب علينا ادخلوا ساعدوني ..

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ..
مالي بالمقدمات 
م اعرف اذا هوا ذا المكان المناسب ولا لا بس رجاء يالمشرفات لا تحذفوه انقلوه لمكانه المناسب بس لا تحذفوه
مثل م انتو عارفين بنات احنا برمضاان وتكثر المأكولات وبعضها يروح للزباله وانتو بكرامه الباقي احنا الحمدلله اكلنا ع قدنا وادا فيه زياده نحط بالثلاجه لليوم التاني بس مرات يزيد اللي بالفرن مثلا الصحون البلاستيك تكون فيها وع الفرن ونظطر نجمع الاكل بكيس ونوديه للحووش بحكم انه انا بنت مقدر اطلع للشارع واعطيه للبسس او القطط او اي حيوان بالشارع يدخلوا علينا بسس وياكلو اللي بالكيس في الحوش بس مو كله يعني يوسخو الحوش لما يرموه وكدا المهم الاكل م ينأكل كله خلاصة الموضوع ابي حل ابي اعرف وين تحطو انتو الباقي احنا م عندنا غنم ولا كان عطيتهم يعني ابي احافظ ع النعمه ترا احنا قد م نقدر نحافظ عليها بس يزيد شي بسيط مو بايدنا والله وفيه غيرنا يحتاج ولو لقمه وحده يسد جوعه ابي مساعدتكم ي بنات اعطوونا طرق عشان نحاافظ ع النعمه وم تنكب والله يتوب علينا ويسامحنا واسفه ع الاطاله ..
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلسم الآمل
بلسم الآمل
مالكم الا جمعه في كيس وخليه ف الفريزر اذا عندك ولاكثر ارموه بمكان تجمع طيور والا قطط والا عطوة اهل غنم وطبعا نجاهد نفوسنا نقلل الكميات المقدمة عشان لابقي شئ ندفية مرة ثانية يكون مانلمس والله يحفظ نعمه من الزوال ويرزقنا شكرها ..
miss fooofoo
miss fooofoo
الله يديم النعم ويحفظها من الزوال امين
**عــــهـــد**
**عــــهـــد**
الحال من بعضه. الله لايؤاخذنا بس..

انا احيانا اذا بقي اكل زين اغلفه واعطي زوجي اذا راح يصلي الفجر يعطي عامل المسجد ويحطه في الثلاجه ويفطر عليه..
عطرH
عطرH
ماشاء الله عليك
ام بيان المبارك
ام بيان المبارك
ماشاء الله عليك
ماشاء الله عليك
الحال من بعضه انا والله اصلح اكل وما اكثره يعني يكون على قدنا
واحيانا ياكلونه واحيانا والله ما ادري شسوي فيه الا اذا كان دجاج او لحم
يكون من حظ القطاوة
الله يتوب علينا بس يااااارب
جزاك الله خير وعلى اهتمامك