العكاسي
العكاسي
شوفي حبيبتي
انا اجيب المبرد واقطعه وانظفه من الجلد وانقعه بعدين في طشت واحط عليها مويه وربع العلبه خل ابيض واخليه ينقع يادوب خمس دقايق
وبعدين اغسله واصفيه
ثم اوزعه باكياس
ووقت الطبخ اطلعه من بدري في صحن بس احطه في الثلاجه لان تعرفين الجو حار مره عندنا وخلاص يفك على مهله
واطبخه على طول
انا ليه سنين وانا اسوي ذا الطريقه

وحاولي تخلين شي للايدامات والشوربه وشي للكبسات
وسلامتك ياعسل
مامت جووجوو
مامت جووجوو
اذا اشتريتي الدجاج مبرد تقدري تقطعيه وتقسميه وتنظفيه
لاكن لو اشتريتيه مجمد طبعا المفروض من يوم تشتريه على طول على الفريزر لانه مضر لو فك من البروده ورجعتيه جمدتيه ثاني يسبب مرض الملاريا
لمن يخلص الي عندك اشتري دجاج مبرد عشان وحاولي بسرعه تقطعيه وتنظفيه برودته لا تروح وبعد كذا قسميه و فرزنيه
mnaoy
mnaoy
اهلين بالجميع
اختى طلعى اللى بالفريزر. وعلى طول وديه يقطعه بالنص وخليه يجيبه وكل نص بالفريزر على طول
اى محل للحوم قريب عندك خليه يقطعها لانها وهى مثلجه عادى
عيني اتحكني
عيني اتحكني
لا يصلح بس لاتحطينه في مويه ولا مويه حاره ابد طريقتي اجيبه واخليه برا بس يفك عنه الثلج شي بسيط بس يكون فيه ثلج اقطعه كله واكيسه واربط الكيس حق اللحم زين بس اخلص من الكميه وبدون تنظيف ارجعه الفريزر ووقت الطبخ انزل الكميه الي ابي اتركه يفك من الصلج اغسله وانظفه واستخدمه بس مااحطه في الفريزر بعدين اطلعه لا اصلا يكون فاك ثلجه لما اجيبه من السوبر ماركة فااقطعه علطول لان لو طلعتيه وذوبتيه واخذتي نص منه ورجعتي كيستيه وفرزنتيه هاذا غلط
لا يصلح بس لاتحطينه في مويه ولا مويه حاره ابد طريقتي اجيبه واخليه برا بس يفك عنه الثلج شي بسيط بس...
صح ميه بالميه
لا يذووووب يفك بس شي بسيط يصير قابل للقطع والله يسلم السكاكين الحاه