طموحي محبة الله
عذبة الانفاس شيكي على الخاص يا عسل
هلا وغلا بأختي ابكار
يا عمري لاتخافين ولا تحتارين لان الموضوع ابسط بكثير من نظرة الحيره والتعقيد الي تنظرين بها
بعض عيادات التجميل تحاول انها تاخذ وكالة دواء معين بحيث ما ينباع الا عندها بحيث ما تقدر عيادات التجميل الثانيه انها تنافس عيادة التجميل هاذي ،الكريم نفسه تجميلي وطبي في نفس الوقت
يعني يا قلبي ما نستخدمه اذا جا لنا انفلونزا ولا هو مضاد حيوي هو كريم يحتوي على كميه من الفيتامينات للبشره وهذا شئ طبي صح والا لا؟ ويحتوي كمان على كميه من السليكون وهذا شئ ما يخفاني لما استخدمته

شوفي حبوبه في مدينة الرياض حاولت الاقيه في الصيدليات اللي حوالين بيتي قالوا لي ما يباع الا في الصيدليه الفلانيه اما برى السعوديه فوجود الكريم او عدمه شي ماعندي خبر عنه يمكن يكون برى السعوديه كريمات احسن منه وش دراني وفي نفس الوقت ما يهمني وش فيه كريمات برى السعوديه لاني ما وصلت لمستوى ولا القدره على متابعة منتجات التجميل الطبيه او غير الطبيه برى بلدي
لكن اللي متاكده منه ان في دول عربيه مثل لبنان صارت عمليات التجميل تنعمل زي شرب كاسة الشاي ويقولك تقرير ان الاقبال على عمليات التجميل في لبنان يزيد بين الفتيات بين 15 الى 20 سنه وبرضوا في بعض الدول الخليجيه انتشرت عمليات التجميل واحنا نشوف في التلفزيون مذيعات وممثلات خليجيات كل سنه تغير شئ في وجهها والهام فضاله اكبر دليل فا كون كريم فيه شوية فتامينات ونسبة سليكون مش مووضوع مرعب الى هذا الحد واكيد انك اخبر بهالسوالف اذا كنتي من برى السعوديه

اما لييش ما ابغى اقول وش اسم الكريم او الصيدليه فالسبب هو اني يالغاليه ابيع هذا الكريم واترزق الله من خلال بيعه وهذا امر مشروع وطبيعي ومن ابسط حقوقي فإذا قلت لك اشتريه مني ما راح اعطيك الاسم هذا امر مش غريب ولا محير
انا اصلا طرحت الموضوع في قسم العروض التجاريه والرابط موجود في توقيعي بس قلت الاخوات اللي يعانون من نحافة الوجه ممكن يستفيدون وانا كمان استفيد ايش المشكله ؟!

اخيرا عزيزتي تاكدي اني وانا اتعامل معك او مع غيرك فانا اراعي الله سبحانه قبل اراعيك طز في الفلوس اذا كان تحصيلها بيغضب الله علي او يضطرني اغش خواتي ...
ومهم عندي تكونين واثقه من هذا الامر واذا حسيتي بعدم اقتناع او خفتي تتعرضين للغش او النصب؟؟؟؟!!!!!! وللأسف ان هذا يكون ضن بعضنا بالبعض فمنتي مضطره تحتارين ولا تخافين ولا تطلبين كريم انتي خايفه منه؟
تحيه لك يا حبوبه وسواء اخذتي مني الكريم او ما اخذتيه عن جد تشرفت بالحديث والنقاش معك...
:)
تنكة سمسم
تنكة سمسم
حبيبتي دلوعة زوجها ...
مساء الخير اختي انا قريت موضوعك حق تسمين الوجه وانا ابسراحه محتاجته جدا ... انا في الرياض كيف اخذه منك .. بعدين اذا عندك احد يوصل وياخذ المبلغ مني احسن من الحساب لان زوجي ماراح يخدمني ويحول الفلوس في احسابك.. فاياليت اتفيديني لاني محتاجته مره ... على فكره اذا تركته راح يرجع وجه زي ماكان ولا راح يقعد على الشكل الجديد...
اذا مافيها كلافه ارسليلي على الخاص
هيوفيي
هيوفيي
أنا من الرياض يا الحبيبه وياليت ترسللي على الخاص وأكون لك من الشاكرين.
وحدة رسمية
وحدة رسمية
لو سمحتي يا الدلوعة ممكن ترسلي لي رقم موبايلك أو موبايل زوجك عشان زوجي يكلمه وعطية عنوان بيتنا.....
وجزيتي خير الجزاء
إبكار_2004
إبكار_2004

تسلمين حبيبتى على هذا التوضيح

وجزاج الله الف خير

بالتوفيق حبيبتى