brillent
brillent
بعد ما تكونين حددتي الاصناف اللي تسوينها من شعبيات واطباق رئيسيه وحلويات ومعجنات ومقالي<<هذي كلها حددي فقط اللي تضبطينها تعرفين تسوينها.. وبعد ما تكونين سجلتي الكميه وسجلتي التكلفه وبعد ما تكونين اخذتي صور وجمعتي كم صوره جميله احترافيه
نجي للأعلان
سوي حساب في الانستا وطلعي رقم وجوال مخصوص لهالمشروع .. وسوي كروت كثيره ووزيعيها في الحدائق العامه والمستشفيات وعطيها الحريم في الصالونات يعني كل ما رحتي مكان فيه تجمع نسائي عطيهم من الكروت
وروحي مصنع البلاستك او بنده وخمي من الادوات اللي تحتاجيها من صواني خبز كبيره .. قدور كبيره .. صحون بلاستك .. غلاف النايلون .. قصدير .. صحون قصدير .. اكواب الحلا ( لو بتسوين حلويات)
المهم خذي كل ادواتك
وفي حسابات رووووعه في الانستا بنات مبدعات في هالمجال وبعضهم متخصصات مثلا بنوع معين مثلا تشيز كيك او مثلا معجنات او مثلا شعبيات .. وشغلهم روووعه حتى من ناحيه التقديم والتصوير مرره روعه مشاء الله الله يوفقهم عاد انا دايم اتابعهم واعطيهم لايكات حتى اللي مو في نفس مدينتي 🙊 احب اشجعهم
وانتي الله يووووفقك ياااارب
brillent
brillent
وكمان لا تنسين المندوبين تعاملي مع اكثر من واحد جيبي ارقامهم من النستا وكلميهم او خلي زوجك يكلمه وبجي البيت عشان يعرف العنوان
فططططططوم
فططططططوم
بعد ما تكونين حددتي الاصناف اللي تسوينها من شعبيات واطباق رئيسيه وحلويات ومعجنات ومقالي&lt;&lt;هذي كلها حددي فقط اللي تضبطينها تعرفين تسوينها.. وبعد ما تكونين سجلتي الكميه وسجلتي التكلفه وبعد ما تكونين اخذتي صور وجمعتي كم صوره جميله احترافيه نجي للأعلان سوي حساب في الانستا وطلعي رقم وجوال مخصوص لهالمشروع .. وسوي كروت كثيره ووزيعيها في الحدائق العامه والمستشفيات وعطيها الحريم في الصالونات يعني كل ما رحتي مكان فيه تجمع نسائي عطيهم من الكروت وروحي مصنع البلاستك او بنده وخمي من الادوات اللي تحتاجيها من صواني خبز كبيره .. قدور كبيره .. صحون بلاستك .. غلاف النايلون .. قصدير .. صحون قصدير .. اكواب الحلا ( لو بتسوين حلويات) المهم خذي كل ادواتك وفي حسابات رووووعه في الانستا بنات مبدعات في هالمجال وبعضهم متخصصات مثلا بنوع معين مثلا تشيز كيك او مثلا معجنات او مثلا شعبيات .. وشغلهم روووعه حتى من ناحيه التقديم والتصوير مرره روعه مشاء الله الله يوفقهم عاد انا دايم اتابعهم واعطيهم لايكات حتى اللي مو في نفس مدينتي 🙊 احب اشجعهم وانتي الله يووووفقك ياااارب
بعد ما تكونين حددتي الاصناف اللي تسوينها من شعبيات واطباق رئيسيه وحلويات ومعجنات...
تسلمين حبيبتي ع المعلومات اللي ناويه اسويها ان شالله سينابون دونات كبه ورق عنب وكرنب بس م اتقنتها لسى وابغى عجاين مضبوطه للمعجنات والدونات والسينابون وشكرا لكل اللي عبروني واللي كلموني خاص الله يسعدكم ويفرحكم
brillent
brillent
تسلمين حبيبتي ع المعلومات اللي ناويه اسويها ان شالله سينابون دونات كبه ورق عنب وكرنب بس م اتقنتها لسى وابغى عجاين مضبوطه للمعجنات والدونات والسينابون وشكرا لكل اللي عبروني واللي كلموني خاص الله يسعدكم ويفرحكم
تسلمين حبيبتي ع المعلومات اللي ناويه اسويها ان شالله سينابون دونات كبه ورق عنب وكرنب بس م اتقنتها...
ماسوينا شي يالغاليه
دام انك محدده الاشياء اجل ابدأي تدربي عليها مع تسجيل الطريقه والكميه ضروووري تسجلي هالمعلومات عشان ترجعين لها كل ماجتك طلبيه

بالنسبه للعجينه انا عندي طريقه حلوه واعتمدها من زمان وهي عجينه عاديه دقيق وملح وحليب بودره وزيت وباكتج بودر وخميره وذرة سكر
ولكن السر في الزبادي او لبن مثلا بدل ما احط كاسه كامله ماء
احط نص كاسه ماء ونص كاسه لبن او زبادي
الزبادي او البن مررره حلو للعجينه يخليها طريه
بس لا تكثرين مرره تصير طربه بزياده
وطبعا انا ما احط بيض ع العجينه ابدا
فططططططوم
فططططططوم
ماسوينا شي يالغاليه دام انك محدده الاشياء اجل ابدأي تدربي عليها مع تسجيل الطريقه والكميه ضروووري تسجلي هالمعلومات عشان ترجعين لها كل ماجتك طلبيه بالنسبه للعجينه انا عندي طريقه حلوه واعتمدها من زمان وهي عجينه عاديه دقيق وملح وحليب بودره وزيت وباكتج بودر وخميره وذرة سكر ولكن السر في الزبادي او لبن مثلا بدل ما احط كاسه كامله ماء احط نص كاسه ماء ونص كاسه لبن او زبادي الزبادي او البن مررره حلو للعجينه يخليها طريه بس لا تكثرين مرره تصير طربه بزياده وطبعا انا ما احط بيض ع العجينه ابدا
ماسوينا شي يالغاليه دام انك محدده الاشياء اجل ابدأي تدربي عليها مع تسجيل الطريقه والكميه...
الله يسعدك ححبيبتي م قصرتي وان شالله. اجرب عجينتك