طموحي محبة الله
.
طموحي محبة الله
هلا وغلا بخواتي وحبيبات قلبي
آآآآآآآآآآآسفه على التأخير
في الرد
نبدأ بالردود
الغاليه هدهد رديت على رسالتك يالغلا شيكي على الخاص :26: ...
الاخت عسوله الحبوبه سعر الكريم 250 ريال ...ويا هلا فيك
الغالييييييييييييييه ^^ السـنـديـانه ^^يا قلبي شكرا على ذوقك انا غيرت اسمي من البنات طفشوني كل ما تتصل وحده تقول ابغى من الكريم اللي خلى زوجك يدلعك؟؟؟!!! :icon32:
والمشكله ما من زود حالي حال بنات خلق الله :06:
بس استهواني الاسم وسميت نفسي المهم قصيت لك قصة حياتي.....
حبوبه اي وقت تقررين انك تبين الكريم من عيوني يا قلبي يسعدني ويشرفني :icon28:
أنا مين لو سالوني؟
الغاليه ..توصلي الفلوس عن طريق ايداع المبلغ في رقم حسابي تحولين لي المبلغ
وانا اشحن لك الكريم بس شركات الشحن تختلف في السعر ومدة وصول الكريم فيه شركه اتعامل معاها الشحن من 5 ريال الى 20 ريال بس ممكن يوصلك الكريم خلال 3 الى 4 ايام اذا تقدرين تصبرين اوكي واذا ما تقدرين فيه شركات ثانيه تبدا من 50 ريال وانتي طالعه وتوصل الكريم في مده اقل فا انتي حددي الشركه اللي سعرها يناسبك وبعدين حولي لي المبلغ الكريم + الشحن...

الاخت ريميه...
السعر ذكرته للأخت والحجم تعتبر العلبه صغيره الى حد ما بس راح تطول معك لانك ما راح تستخدمين الا شوي على طرف اصبعك كل ليله قبل ما تنامين عن جد تطول معك العلبه اذا اتبعتي تعليمات الاستخدام بتقعد معك على الاقل شهر اما اذا بتسرفين في استخدامه اكيد من بكره بتخلص؟؟؟!!! وترى الشوي اللي على طرف اصبعك تسوي نفففس مفعول الكريم لو كثرتيه يعني اذا بغيتي تستخدمينه حطي شوي بس اتاكدي انه وصل لبشرتك وترى الجبهه ما تحطين عليها والخشم يعني بس للخدود

وبالتوفيق لك يا قمر :)
رقه و دلع
رقه و دلع
ممكن اختي التفاصيل والشحن لجده عالخاص
مافي غيري!
مافي غيري!
ابغى تفااااصيل اكثر وان شاء الله تنتفخ خدودي ...
انتظرك ...........
famous girl
famous girl
انا من الرياض ياليت تخبريني كم سعره وطريقه استلامه
على الخاص

بس بسال احس لو مفعوله اكيد ومظمون كان كل الفنانات ماتحملو عمليات النفخ مدام فيه كريم ينفخ لهم في اسبوع

معليش اختي هذا مجرد استفسار

واذا ممكن تعطيني اسمه عشان اسل الدكتور ه عنه لانه مستحيل احط على وجهي حاجه مو معروفه

ومشكوره مقدما