chokletah

chokletah @chokletah

عضوة نشيطة

***الثلج المضوي بي 6 دراهم فقط***طلبيه جديده بي 120 حبه

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم يابنات

بعد كثرت الطلبات على الثلج المضوي ورغبه الكثير بالشراء منه بس استكثروا السعر
وفي بنات طلبوا وحجزوا :42: وفي بنات زعلوا :( وبصراحه معاهم حق لانوا السعر غالي والقطعه متسوه 13 درهم وبصراحه سعر تكلفتها علي 12 درهم كامله مع الشحن واني عرضتها عليكم بي 13 درهم وصاحب المحل ديبيع الحبه بي 20 درهم والله حرام الهم بعدعده محاولات مع صاحب المحل فشلت كل المحولات واني نوعي صبري ينفذ بسرعه كمت كتله :30: ما ابي منك شي والاتفاق الي بينا اتلغي المهم رجعت البيت واني معصبه وكلت شو هالورطه اليحطيت روحي بيها وشراح اعمل مع البنات الي حجزوا صليت صلاه الليل وكلت ياربي فرجها وكعدت الصبح وخطر في بالي انو اعمل محاوله واراسل الشركه الاصليه
ودزيتلهم ايميل وردوا علي بس رادوني اشتري 3000 حبه :30:

رحت كلت للوالد الله ايخليه كلي اعطيني رقم الشركه واتصل فيهم واتفق معاهم انوا يرسلولي
120 حبه والسعر راح ايكون اغلى سعر الحبه بي دولار ونص وتكاليف الشحن علينه كمت حبيت ارسله للامارات طلعت تكلفته 300 دولار كمت شلته الفكره من راسي كلت هسه البنات يذبحوني المهم
اني راح ادفعله الفلوس واجازف مقدما والبضاعه واصله هل الاسبوع

وابشركم سعر حبه الثلج صار بي

6 دراهم اماراتي
6 ونص ريال سعودي

0,75 بحريني

6 قطري
0.66 كويتي

الثلج عباره عن قطع بلاستك مابيه لاطعم ولا ريحه ولا ماء وداخله يوجد لمبات صغيره

الثلج فيه زر من تحت للتشغيل وللتحكم بالون اللي تردي لانو القطعه الوحده تنطي عده الوان اتشغلين الحبه وتحطي باكواب العصيرررر وجنني ضيوفككككككك وبصراحه الثلج روعه لمن اطفين الضوه وتحطي بكاست عصير لابو الشباب

الكميه 120 حبه فقط
والعلبه الوحده فيها 12 حبه فقط

استقبل الطلبات على الخاص مع الاسم والعنوان بالنكليزي لحد متخلص الكميه

الدفع راح ايكون يوم السبت القادم والبضاعه توصل يوم الاثنين وراح اسحب الفلوس مره وحده يوم الاثنين والطلبات للي دفعوا ارسلها بنفس اليوم عن طرريق البريد العادي صندوق البريد وتاخذ من 7 الى 10 ايام

يعني اني مجازفه ودافعه مقدما لعيونكم

الدفع عن طريق الوست يونين او الموني غرام وتره الموني غرام اسعاره ارخص وموجود في جميع الدول
الاسعار غير شامله الشحن

اما بالنسبه لا اسعار الشحن فمو غاليه

12 حبه ثلج وزنها 400 غرام تكاليف الشحن60 درهم

اما الشحن للكويت بدون صندوق بريد فلازم ايكون مسجل لانه مشاء الله الاغراض متوصل ولا ترجع الصاحبها
ورجاء الحجز للجادات
24
924

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزاله للأبد
غزاله للأبد
بالتوفيق الغالية ..
مهاوي اليل
مهاوي اليل
حبيبتي انا ابغى 12 حبه مافهمت كيف ارسل لك المبلغ لاني ولا مره تاعونت مع احد بالبنت ياليت تفهميني
chokletah
chokletah
حبيبتي انا ابغى 12 حبه مافهمت كيف ارسل لك المبلغ لاني ولا مره تاعونت مع احد بالبنت ياليت تفهميني
مهاوي حبيبتي اعطيني اسمك وعنوانك حته اكولك وين اقرب مكتب صرافه وارسليلي معلوماتك بالنكليزي وعلى الخاص
chokletah
chokletah
مهاوي حبيبتي اعطيني اسمك وعنوانك حته اكولك وين اقرب مكتب صرافه وارسليلي معلوماتك بالنكليزي وعلى الخاص
مهاوي حبيبتي اعطيني اسمك وعنوانك حته اكولك وين اقرب مكتب صرافه وارسليلي معلوماتك بالنكليزي وعلى...
وينكم اخاففففف نايمين
العريفة
العريفة
وينكم اخاففففف نايمين
وينكم اخاففففف نايمين
هلا اختى ....... يعنى 24 حبة مع (الشحن )تطلع 120 ريال سعودى صح ولا كيف
اذا كان حسبتى صح احجزي 24 حبة