نوفــــــــــــــا
وانا لازدت ولا نقصت

وزني ثابت

ونفسي انزل 10 كيلو على الاقل
san
san
هلا والله بأحلى بنااات

ماشالله على التفااعل الصااروخي طبعاا في سبيل الرشااقه لازم نكوون متل الصواارووخ نحو السمبتييك خلص انا راح اسمي الجروب بالصارووخي الرشيق ايش رأيكم

الجوهرة بنت عبدالله
عجبني ريجيمك كتيرر بفكرر اتبعه الله يسعدك يا رب بس بدي أسألك جرتيه انتي شخصيا ومين جربه كمان خلينا نتشجع اكتر

زي الشوكولاته
حرااام عليكي اسمك بشهي وبفتح النفس على الحلوياااااااااات يم يم اسمعي انتي معنااها وضعك متلي يا شوشو الله وكيلك زايد الوزن بهالأجاازه بس لازم ينزل هالوزن باأرااده بس ما تنسي انه الرياضه مهمه كتيررر ها لانه الترهل مصيييبه يا شوشو شدي الهمه يا عسل

fendi
والله ريجيم التمر واللبن بسمع فيه كتيررر يا ترى كويس هالريجيم والا صعب انا بتوقع انه صعب كتير بس لو فيه نتيجه فعااله ومجررب بفكر فيه على العمووم يا فندي لاازم ولا بد وحتمااا لازم ينزل هالوزن الزاايد اللي هببناااااااه في الأجاازه خبريني ايش بيصير معك حبوبه

لمسة ملاك
لالالا اهم اشي الرشاقه يا احلى ملاك بجد لانه الوزن الزاايد بشع جدااا بتعرفي انا ما بعرف كيف شكلي في لما اتصور كاميرا او فيديو يا سلالالام تعالي شووفي المنظر اشي مقزززززززز بس بنفس الوقت والله انه مشجع علشاان اقرف من نفسي وانززل بوزني لدرجة النحف الزاايد بجد

أخر وحده
مبرووك الحمل اولا وتاانيا حااولي تخلي حملك من النووع الرشيق يا الله انا احياانا بشوف بنات بحملوا بس عباره عن بطن يعني من غير قفا ومن غير نصااحه حاولي تكوني متلهم يعني اعملي حمية الحوامل وما تهملي نفسك لانه كتير حوامل بيقولوا انه ما احنا خربان جسمنا خربان خلينا ناكل اللي بدنا ايااه وهاادي نظيه خااطئه جداا
مووفقه على العمووم حبوبه خبرينا ايش بيصير معاكي
san
san
بناات عندي الكم فكرره

اهم اشي يا بناات علشان تتشجعوا صيروا شوفوا الرشيقاات اللي بالتلفزيون بجد بخليكم تتشجعوا بصير احكي بعقلي همه احسن مني بأيش هدووول اللي عارضين حاالهم لهالنااس بتلاقوني بتشجع وبحكي يا سلالام على الرشااقه ما في احلى منهاا

يالله بنات خبرونا يوميااتكم ماشي

واللي حابه تنضم النا يا اهلا وسهلا فيهااا وخبرونا كيف قضيتوا الأجازه وايش اكلتوا فيها انا عن نفسي اكلت كيييييييييييييييييييييييك كتيررر يم يم

سلملم
مشاعر آسرة
مشاعر آسرة
san san :
بناات عندي الكم فكرره اهم اشي يا بناات علشان تتشجعوا صيروا شوفوا الرشيقاات اللي بالتلفزيون بجد بخليكم تتشجعوا بصير احكي بعقلي همه احسن مني بأيش هدووول اللي عارضين حاالهم لهالنااس بتلاقوني بتشجع وبحكي يا سلالام على الرشااقه ما في احلى منهاا يالله بنات خبرونا يوميااتكم ماشي واللي حابه تنضم النا يا اهلا وسهلا فيهااا وخبرونا كيف قضيتوا الأجازه وايش اكلتوا فيها انا عن نفسي اكلت كيييييييييييييييييييييييك كتيررر يم يم سلملم
بناات عندي الكم فكرره اهم اشي يا بناات علشان تتشجعوا صيروا شوفوا الرشيقاات اللي بالتلفزيون...
أنا أتمنى أنزل 22 كيلو ( فشيله ) :hahaha:

ونزولي صعب لأن سبب سمنتي أصلا الهرمونات والتكيسات اللي زادتني 30 كيلو بسنتين:09:

(تكفون ادعوا لي بالشفاء والنحف والذرية الصالحة )

عموما لي 3 أيام باديه بريجيم د. طالب

أخت جوهرة مافهمت ريجيمك اللي قلتي يوزع على طول اليوم ؟
الحمدلله
الحمدلله
انا وزني ثاااااابت من 6شهور تخييييللللللوااا!!
بس انا بصراحة مااقدر التزم لرجيم مااا أقدر..

ويوم اخفف ويوم لأ,عاد انا مو مرة سمينة يعني وسط بس عندي زيادة 5-6 كيلو
هالأيام شادة حيلي عالرياضة حابة انحف قبل العيد بس الاكل زي ماهو ماتغير
يعني أحسه عادي مو زيااادة..
ماأدري بصراحة انا احس انه مافي وسيلة انحف الا حبوب تنحف بجججددد

هااا شرايكم؟؟
أكيد صدعتكم صح؟؟

آسفة san طلعت اللي بقلبي بموضوعك بس ان شاالله اتشجع بموضوعكم واقدر انحف
ادعووووولي بليييز..

ثااانكس الوت..