amooon9

amooon9 @amooon9

محررة فضية

جنووووووووووون القرمز للشعر

العناية بالشعر

مرحباااا ياحلوات بعرض لكم تجربتي مع القرمز بعد ما قريت عنه في المنتدى....
طبعا انا اموت واصبغ شعري بلون دم الغزال او موف (بنفسجي) وما اقدر احط صبغه كيميائيه لأني حرمت احط صبغه بعد ماحطيت الخلطه الي فيها العفص والحديده ودمرت شعري واظطريت احلقه الى اذني بعد ما كان يوصل لخصري ... الزبده رحت قبل امس لعطار بن منقاش وما لقيت عنده الا لون البنفسجي واشتريته وجيت البيت نقعته مع الزبادي اليوم الثاني حطيته ع شعري ثلاث ساعات طبعا انا شعري لونه بني غامق ولا فيه اي خصل بعد ثلاث ساعات اتحممت وطبعا كل شئ طلع لونه بنفسجي رررررروووووعه وجهي وجسمي البانيو والحمام كله ما عدا شعري طلع لونه اسسسسسسسود فاحم لا وبعد بلمعه طبعا انا اكره اللون الاسود عقب خلطه العفص لانها سودت شعري المهم ربطت شعري لأن علبه الشامبو خلصت واللون ما راح وجيت بغسل جسمي واللون ماراح جبت الصبون الي استخدمه لجسمي وحطيت معه شوي كلوركس ودعكت جسمي لين طلع اللون الأصلي وعادي طلعت من الحمام واهلي ينتظرون النتيجه وقلتلهم رطب ما يبين اللون حتى ينشف زين وصرت كأني في عزا لبست تيشيرت غامق وحطيت منشفه ع الوساده لأن اللون حاسني وكل ما المس شعري تصير اظافري بنفسجيه واروح اغسلها بالكلوركس المهم مليت من هالحاله والبنات في المنتدى قالو ان اللون يطول ثلاث اسابيع لين يروح قلت اش حادني فرحت ناديت بنت اختي ودخلت وياها الحمام وجبت ابريق حق الشاي حطيت في ربعه كلوركس وشوي شامبو وباقي الابريق مويه ونزلت راسي في الغساله وخليت بنت اختي تصب الابريق ع شعري وانا ادلك كررتها مرتين بعدين غسلت شعري بالشامبو وشطفته بمويه كثيره آخر شي حطيت فاشكول وطلعت واللون الأسود رررااااااح اختفى ورجع لون شعري مثل اول بس شوي جاف الله لايلومه
تعبت وانا اكتب وادري طولت عليكم بس حبيت انقل لكم تجربتي وانشاء الله ناويه اجرب اللون الفوشي بعد فتره لأني ماتبت وابي اغير اللون بشي طبيعي غير خلطات الحنا لأنها ماتمسك بشعري
: ...وسلامتكم
52
209K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخر موضه
اخر موضه
غسلتي جسمك وشعرك بكلوركسما اصدق هذا يحرق الراس روحي كوفيره وخليها تصبغلك شعرك اررررررحم من الكلوركس على الاقل الصبغه مخصصه للشعر مو كلوركس!!!
^,,smart girl,,^
^,,smart girl,,^
حرااااااااام عليكـ شلون تحطين على شعرك كلوركس هذا خطير مره ..

ويمكن القرمز اللي اخذتيه حق الملابس لأن وحده من بنات عالم حواء قالت سألت العطار وقال فيه نوعين للقرمز ..

خويتي تمدح قريبتها صابغه شعرها بقرمز ومنجنه على لونه مررررررره ماشاء الله وأنا بإذن الله أبصبغه يا اليوم أو بكرة بإذن الله ..
amooon9
amooon9
ايش اسوي اتبهذلت وانحست بالون الاسود والقرمز الي استخدمته مخصص للشعر بس غلطتي اني حطيته ولون شعري غامق المفروض اكون مخصلته بلون بيج او ثلجي علشلن يطلع اللون
** اميرة المنتدى **
اختي انا صبغت شعري بنفسجي بالقرمز اللون طلع رووووووووووووووعه وواضح
ولاحااس الحمام ولاشي حتى جسمي مابقع تعرفين ليش

لاني خصلت شعري بطاقية الميش بعدها حطيت القرمز بعد ماخلطته بالزبادي بدون مااخليه فتره يعني على طول خلطه وحطيته بشعري لمده ساعه ونصفواللون طلع واااضح
اغسلي شعرك وهو في الطاقيه
** اميرة المنتدى **
حبيت اقول شي لازم تكونين صابغه شعرك او مميشته علشان يظهر اللون وااضح او تخلطينه مع الحنه