بين البشر دانه
ليالي السعوديه بنتك كبيره ليش لسى ماعلمتيها تروح للحمام المفروض من عمره سنتين تعلمينه وفي ناس من عمر سنه ونص لان اذا علمتيه وهو صغير افضل بسرعه يتعلم
ادعو لي ادخل الجنه
شهلاء العيون
هلا حبيبتي شرفني مرورك
من ناحيتي احب اتشدد في موضوع النظافه خاصه هالمنطقه ولما قلت بالصابون اقصد لما يسوي شيء كبير مو التبول العادي التبول العادي كتبت انه يتشطف بالمويه بس لانه اصلا بيمل لو كل ما دخل الحمام استخدم الصابون ولازم نتعب معهم الله يحفظهم وانا اشوف ان ثلاث سنوات لسا صغير على انه يعتمد ع نفسه كليا يبي له مراقبه :)

حواءالمميزه
اجمعيييييييين يارب مشكوره ع الدعوه الحلوه :26:

خير المتاع
حبيبتي ثمانيه وتسعه مو صغار الله يخليهم لك شووفي حبيبتي كل شيء يجي بالتدريج ما يجي في لحظه استعملي معهم مبدأ التشجيع والجوائز ووفري لهم الاشياء اللازمه بأشكال مرحه لاني حطيت لولدي الصابون السائل في طقم حمام خاص للاطفال على شكل بطه والمنشفه شكلها يجذب فيها الوان كثيره واشكال كرتون وهو اكيد بيغارون من بعض اذا واحد منهم شجعتيه وااخذ جائزه لانه اعتمد ع نفسه
الثاني بيحاول يعمل مثله الله يعينك وننتظر تقولي لنا ايش صار معك

غندورة 123
شرفني مرورك عزيزتي

ام امثال وبدر
ههههههههههههههههههه صادقه وياليته يروش نفسه بس ولدي كان يروش الحمام معه الله يهديهم ويصلح بالهم وفي البرد ما اعتقد ينفع تدربينه ع الحمام لانك بتتعبين معه ان شاء الله بعد البرد تقولين لنا ع تجربتك

ام زيد السابع عشر
الى عمر اربع سنوات ونص ما اكنت اعتمد عليه كليا بصراحه كنت اخليه في الحمام ارفعه انا طبعا لانه مايوصل واراقبه واكيد انه ما بيسوي كل شيء صح وبعدين الحمد لله صار يعتمد ع نفسه الشغله يبي لها صبر وان شاء الله كل الامور بتكون تمام

الدموع
الاروع مرورك تسلمين

الجـــوري2005
شرفني مرورك عزيزتي

ليالي السعودية
الطفل من يشيل الحفاظ لازم يتعلم يروح الحمام ولكن بمراقبه الى سن خمس سنوات بعد الخمس سنوات لازم يعتمد على نفسه كليا بدون مراقبه سوي لها جدول وقولي لها شووفي اذا رحتي الحمام وما سويتي ع نفسك احط لك تفاحه واذا جمعتي تفاح كثير اشتري لك لعبه تنفع احيانا هالطريقه وانتي قرفيها قولي لها يعععع وتقرفي منها وانتي تمسكيها اذا تبولت عشان تعرف انه شيء مو زين
وان شاء الله تعتمد ع نفسها وخبرينا وش سويتي ننتظرك :)

اتوب اليك
الله يعينك ياارب مثل ما قلت قبل قبل سن اربع سنوات و نص او خمس سنوات ما اعتمد صراحه عليهم كليا لااازم مراقبه ومثل ما قلت في ردي قبل للاخت لليالي طريقة الجوائز وانك تقرفيها من الشغله ممكن تنفع وتابعي معنا وقولي لنا ايش صار معك :)

بين البشر دانه

حيااك حبيبتي لا انا اقصد الصابوون وقت الشيء الكبير مو كل شوي لانهم بيملون كتبت اذا تبولوا عادي مو شيء كبير ( يعني تبرز ) بالمويه بس تكفي
وجهة نظرك هي نفس وجهة نظري بس شكلك قريتي الموضوع بعجله ما ركزتي :42: خخخخخخخخخ
COSMOS
COSMOS
موضوع رائع
خير المتاع
خير المتاع
يارب تدخلين الجنه وندخلها ووالدينا والمسلمين
اختي اولادي الله يصلحهم احيانا يطلعون من الحمام بدون مايسحبون السيفون ينسون والحركه هذي تنرفزني مرررره عجزت اقول لهم عيب غلط احد يدخل بعدكم ويشوف الوساخه
بس مافيه فايده
والتبول الله يكرمك يسوونه واقفين ويطلعون بدون تشطيف ولاشي
الله يعافيكم الي عندها حل تساعدني
قمر يناظر حبيبه
جزاك الله خيرا موضوع رائع
وفعلا الولد اكثر صعوبة في انك تعلمية الاهتمام بنظافته الشخصية
بس ان شاء اني استمر على تعلمية لأنه من شب على شئ شاب عليه
ودمتي بخير

بلنسبة للاخت خير المتاع لازم تستمري على تعليمة والتوضيح لهم انو اللي مايغتسل من بوله
فهذا شي حرام ونهى عنه الرسول عليه الصلاة والسلام وسبحان الله الاطفال تحسيهم في هذا السن
يهتموا بالشي الحرام والحلال خاصة اذا ربطيه باحاديث واقوال عن النظافة وان شاء الله تشوفيهم احسن الناس
والشكر مرة اخى لصاحبة الموضوع الرائع