الماسة121

الماسة121 @almas121

عضوة فعالة

لكل من مسوي كنب صالة مخمل مودرن

المنزل والديكور

سلاااااااااااااااااااااااام بنات حواء الذويقات ماشاء الله عليكم كل موضوع احلا من الثاني وكل ما اكتب استفسار ماشاء تساعدوني الله يعطيكم العافيه
هل المره عندي بعد استفسار والله مستحيه اسئلتي كثيره اافكر اسوي كنب للصالة مودرن رحت محلات في شارع الملك عبدالله قبالالممشى وتفرجت المشكله انه كل الي عندي الكنب الزاوية يكون القاعده خشب وانا مابغى خشب وسالت صاحب محل عن ايش الاقمشه والاشكال الي تمشيانا كنت افكر اسوي كنبي كله مخمل عودي واحط عليه مخدات مشجره ومخططه وساده وكنت افكر اسويه مخمل ساده لكنه مانصحني اسوي المخمل لا الساده ولا المقبص لانه يقول اذا سويته في مخده القعده مع الزمن ينعدم بالذات انه في الصاله وقالي سوي القعده مشجره والظهر وساده والمخدات شكلي في انتم ايش ريرايكم اكيد جربتوا المخمل في الجلسه وشكرا لكل من بيعطيني رايه
14
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة121
الماسة121
ايش رايكم بالقماش الي زي الخيش
اوف-وايت
اوف-وايت
فيه قماش الشامواه مثل المخمل وما يعلم مكانه والقماش زي الخيش حلو بس وين تلاقين الزين
سنفورة الحلوة
فيه قماش الشمواه أحلى من المخمل وكل ماتخيرتي نوعية ممتازة يعيش معاك اكثر

انا عندي جلسة من أي دي ديزاين شمواه مالها عندي مدة طويلة يمكن 6 شهور بس كل يوم ماجلس الا بنفس المكان والحمدلله ماتأثرت ابدددن وتلاتفرقين المكان اللي يستخدم عن المكان اللي نادرا مايستخدم... فاعتقد نوعية القماش مع الحشوة يأثرون بعمر الجلسة
الماسة121
الماسة121
شكراااااااااااااااااااااااااااا على ارائكم بس وييييييييييييييييييييييييين الناس بس ردين
الورده الفواحه
شكراااااااااااااااااااااااااااا على ارائكم بس وييييييييييييييييييييييييين الناس بس ردين
شوفي اختى انا عندي كنب مخمل بس بصراحه اذا كان للكرف مايعيش الااذا كان من نوعيه غاليه انا اللى عندي الان تحس ان مخمله باهت مره بس تراي كارفته وعندي واحد في مجلس بس لان مااستخدمه كثير ماتغير ابد يعني الزبده اذا كان عندك اطفال راي لاتحطينه وشوف ان الشانيل عملي مره اذا اختري من النقوش الجديد ه لاتنسينى من الدعاء