المشكاة
المشكاة
وانا بعد وياج يالمسافره بجرب طريقة بيكاتشو واخبركم بس خلال الاسبوع القادم انشاء الله
واحب اشكر الاخت usha على الصور
لانى ما اتشجعت الا يوم شفت الطريقة خطوة خطوة
سنادس1
سنادس1
أشكركم يأخوات على الموضوع القيم
وانا بعد بجرب طريقة بيكاتشو واخبركم انشاء الله
شمس الحب1
شمس الحب1
مشكوره عزيزتي عزيزه
جزاك الله خير يوم رديتي علي
الجبن فيلادلفيا عرفته زين وراح اشتريه لانه احس انه الذ من الجبن
لكن كريمة الطبخ الى الان ما ادلخت مزاجي لامي اخاف اتورط مره ثانيه وانا ادور عليها انا الي وراه لي المشرف هو كريمه عباره عن نوعين كريمه للطبخ يعني اضعها على النار وكريمه ثانيه للخفق يعني اخفقها بس لكن ما اضعها على النار ووجي بالكريمه ما ابي استخدم الحليب لانه سائل واعرف انك تبين تساعديني لكن ودي اجرب طريقتك وابيها تكون مثل مقاديرك بالظبط لكن ياليت لو تقدرين تحطين صوره او اذا فيهب نات من الشرقيه يساعدوني
وياليتك اذا ما قدرتي توضحينها لي اكثر لان مخي الظاهر انه تنح
وما ابي اقعد ادور وبالاخير مثل المره الماضيه ما طلعت بنتيجه
الله يجزاك خير :24:
عزيزة
عزيزة
هلا وغلا

شوشة منفوشة

برد بدال بيكو لاني سبق وماكان عندي لبن سايل فشو عملت

اخذت لبن زبادي وخفقته مع قليل من الماء حتى حصلت على ثقل اللبن واعطاني نفس النتيجة

والزبادي اسمه يوغورت دوري عليه وتلاقيه بهذا الاسم

شمس الحب
لو اقول لك ماتصدقي والله العظيم ماكنت استخدم الا الحليب السايل
وفي مرة كنت عند سلفتي ومن العجلة مافيا احل حليب بودرة واحطه
لقيت كريمة مفتوحة وعلى طول صبيتها على الخلطة

وصدقيني النتيجة واحدة

انا اشتريت الكريمة وكنت راح اصورها لك لكن الكاميرا خربت

وعلى العموم تقدري تستخدمي اي نوع كريمة واللي استخدمتها انا

كريمة الطبخ

يارب اكون وضحت لك ياعسل

وبرضه اي سؤال احنا بالخدمة
سوسن محمد2
سوسن محمد2
جربت طريقة الاخت بيكاتشو أخيرا...وشكلها بالفرن كان رائع وخاصة يوم انتفخت القطع كلها لدرجة انهم الصقوا ببعض..مع اني مبعدتهم عن بعض...

لكن زوجي قال لي انه حالي وايد وانه عجين من داخل...غير مستوي ...مكتوب ان احنا لازم ما انزيد عن ال 15 دقيقة حتى مايكون يابس ...
كيف انعرف انه مستوي من تحت او من الداخل وخاصة ان الصوص اللي في القاعدة يكون لونه بني..وبعدين يمكن لاني حاطة ورق الزبدة ...يبي له وقت اكثر في الفرن..يا ريت اللي اتعرف خطأي اتدلني عليه ..ولكم جزيل الشكر