انسى اني بالوجود
مساء الخير انا اعرف ان الصبغه الثلجيه حلووه جربنها بس كل واحد له رأيه تقبلي مروررري**
SOoOحبيبيSOoO
SOoOحبيبيSOoO
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
كيفكم ياحلوات...والله من قربت الاجازة وانا ماغير افكر في القصات والصبغات والفساتين وووووو......
بقول لك كل اللي سويته للحين...اول شي انا بادية أستعمل حبوب الخميرة عشان أزود فيها وزني شوي يعني حق الخدود والنضارة.وعشان الشعر والبشرة..
ثاني شي..أهتم في شعري بالخلطات والزيوت لأنه بينكرف في الصيف في الزواجات...وناوية أصبغ بس محتارة لأني قبل كنت صابغة عسلي وأطراف أشقر وكان اللوك ماشاء الله يهبببببل وبعدي اغلب حريم الجماعة صبغوا مثلي...
وبسسسسسسسس وان شاء الله اذا سويت استعدادات تانية قلتلكم بس ادعوا لي بالتوفيييييق....وشكرا
رغوده90
رغوده90
الشكر كل الشكر لكم اخواتي على مروركم الكريم والله استفدت من سواليفكم:icon28::icon28:

انا ياطويلات العمر رحت اشري فستان بس مالقيت شي يعجبني رحت للموســـــــــــــــــى وغرناطـــــــــــــــه ومااعجبني شي لان ذوقي صعب والله العظيم صار فيني ارق من هم الفستاااااااااااااااااااااااان يارب يتمم زواج اختي على خير وتتسهل يارب:09::09:

هذا اخر شي سوته انت ياحلوين هاه وش اخــــــــــــــــر الاخبااااااااااااااااااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجي نور دنياي
انا عندي زواجات في الاجازه ودي اصبغ شعري وانا لونه بني وابصبغه اشقر رمادي وخصل تكون قريبه من اللون مو فاتحه مره والقص ماودي اقص ودي يطول قبل الاجازه شبر ههههههههههههههههههههههه
بس ياريت اللي تعرف الصبغه الدارجه تقول لنا
وانا جربت شيفون بالصبغ حلو
طوق الورود
طوق الورود
للرفع