نيــــــــــراز
ماشاء الله يا بين الاطلال

تقسيمك للراتب جدا ممتاز

للامانه انا اجهل تقسيم الراتب بحكم ان الراتب بيد زوجي وانا ما اعرف شي اسمه مصروف ولا حتى انا موضفه
بس مصروفي الشخصي من زوجي هو اللي اتصرف فيه لكن مصروف البيت انا مرتبه نفسي من غير ما انتظر اي ازمه مفاجئه

بصراحه معوده نفسي وعيالي على شي اسمه اكتفاء ذاتي بس الصغير عندي لسى جالسه اروض فيه وتقريبا بدت الثمار تبان عليه الله يتمها يارب

والله يوفق الجميع
جلكسي مالح
جلكسي مالح
موضوع محفز جدا وياليت فعلا يستمر وكل وحدة تكتب طريقة توزيعها للمصروف وكم ناوية توفر هالشهر

وأنا عندي طفل عمرة 6سنوات و8 أشهر هالسنة بيدرس أشلون أعوده على التوفير مع العلم ان طلباته كثيييييييييييييييييرة مرة

وكل يوم بطلب أبسطها لازم شوكلاته جلكسي ومارس ومن هالنوع يوميا وانا جاية من المدرسة وعاد تعرفون أسعار مقاصف المدرسة دبل
العطاوية
العطاوية
موضوع محفز جدا وياليت فعلا يستمر وكل وحدة تكتب طريقة توزيعها للمصروف وكم ناوية توفر هالشهر وأنا عندي طفل عمرة 6سنوات و8 أشهر هالسنة بيدرس أشلون أعوده على التوفير مع العلم ان طلباته كثيييييييييييييييييرة مرة وكل يوم بطلب أبسطها لازم شوكلاته جلكسي ومارس ومن هالنوع يوميا وانا جاية من المدرسة وعاد تعرفون أسعار مقاصف المدرسة دبل
موضوع محفز جدا وياليت فعلا يستمر وكل وحدة تكتب طريقة توزيعها للمصروف وكم ناوية توفر...
مثل ما قلتي ليت الموضوع يستمر مع إني أشوف العالم نايمة مدر وينهم ليتكم ترفعون الموضوع أو يثبتون الموضوع وهذا الأفضل
وبالنسبة لولدكي شكلك مدللته أكثر من اللازم مو ضروري تنفذين كل طلباته وحتى لو نفذتيها موشرط نفس الطلب غيري مثلاً لو طلب شكلاته قوليله أنا عندي شي أحلى منه ويوم كنت صغيره ما أكل غيرها وشوقيه لها بعدين عطيه وكلي معاه عشان يحبه ويكرر يطلبه واااه نسيت أقول وشهو البديل هو الزبيب وأنت تعرفين فوايده وصدقيني لو ذاقه بيعجبه وكل ما طلب حلوى قولي مافي ياخساره لالا فيه الأحلى وبتشويقك له بيتعلق فيه
وعطيه حصاله يجمع فيها وبكذا يتعلم التوفير ويتعلم إنه مو كل شي لازم يحصل عليه
وعلى فكره أنا أشك إن اللي يحب الشكلاته وعوده إنتي والدليل اسمك وللإنسان من إسمه نصيب
نيــــــــــراز
موضوع محفز جدا وياليت فعلا يستمر وكل وحدة تكتب طريقة توزيعها للمصروف وكم ناوية توفر هالشهر وأنا عندي طفل عمرة 6سنوات و8 أشهر هالسنة بيدرس أشلون أعوده على التوفير مع العلم ان طلباته كثيييييييييييييييييرة مرة وكل يوم بطلب أبسطها لازم شوكلاته جلكسي ومارس ومن هالنوع يوميا وانا جاية من المدرسة وعاد تعرفون أسعار مقاصف المدرسة دبل
موضوع محفز جدا وياليت فعلا يستمر وكل وحدة تكتب طريقة توزيعها للمصروف وكم ناوية توفر...
انتي تبين حل لولدك انتي اطلبي الحل لنفسك اول :angry2: بذبحك اناااا

وش اسمك علميني وش اسمك جلكسي مالح هاااه وتبين ولدك يترك الجلكسي خل امه تبطل اول جلكسي وهو بيبطل اكيد :eek:

اسمعي يالغاليه اول شي عمره 6 سنوات وهالحين بيدخل المدرسه انا اقول ان شاء االله المدرسه تساعدك في كذا لان مدرسة عيالي ممنوع اي طالب يجيب شكولا وببسي وهالاشياء الغير مفيده وهالشي ساعدني كثير واذا شافو الولد طلعها من الشنطه تمنعه المعلمه وتشيلها منه وتعطيه اخر الدوام وتقوله تسلمها لماما وتقولها الاكل الغير مفيد ما نحبه ولا نجيبه للمدرسه

انا اقولك بالنسبه لولدي في المدرسه طبعا كنت اعطيه مصروف ريالين ومعه ساندوتش وكمان حليب او عصير وصرت اشوف الوجبه ترجع مثل ماهي استغربت ليه لقيته يحب يشتري من المدرسه على اساس يوقف عند المقصف ويشتري فصرت احط له العصير مع كيك من لوزين في حال لو ما جابوو وجبه او في حال جااع وهو في الباص واعطيه ريالين قولي له هذي تشتري فيها يا وجبتك اللي هي كوراسون جبنه او زعتر او حليب او عصير هو بيشوف اصحابه ويقلدهم

وفيه بنت عمي صراحه رائعه فكرتها وقلت بسوي لولدي هالسنه مثلها تاخذ العلب البلاستك المقسمه وتحطشي فيه خيار مقطع بالطول والركن الثاني تحط زيتون اسود منزوع النوى بس حبه كامله تحطكم حبه وتقطع التوست بالجبنه على شكل مثلثات صغيره يعني التوست المربع تخليه 4 مثلثات مع علبه عصير او حليب تقول والله ولدي ياكل ويتحمس مع اصحابه وصاارو اصحابه يسون مثله وفعلا هالخطوه مره اعجبتني كنت غافله عنها وقلت بسويها مع ولدي باذن الله

وحطي عند راسه حصاله في غرفته واقنعيه ان الحصاله حلوو نوفر فيها الين نخلص السنه الدراسيه كامله ونشوف كم جمعت فيها وبعدين نشتري اي شي يعجبك بالسوق من الالعاب حتى لو كانت كبيره راح تشتريها بفلوسك ويصير كل ما اعجبه شي تقولي من الحصاله اخر السنه بكذا تحمسيه انه يوفر وتشجعيه على انه يتمنى ويطلب على اساس تعرفون رغبااته بس مو كل طلب ينجاب في نفس الوقت ترا بيعصب المره الاولى بس لا تاخذيه بالصراخ تكلمي معااه وكانه ابو 17 سنه عن تجربه كلميه على رواق واقنعيه وقولي له شوف فيه ناس مهي لاقيه تاكل ووريه صور افتحي على النت واجلسي استغفري قدامه حسسيه ان فيه مشكله وهي لازم نوفر ومن المبلغ نعطي الناس المحتاجه وكمان نحمد الله على اللي متوفر عندنا

للامانه فيه كثر صور في راسي من وانا طفله كانت بسبب اسلوب امي الله يعطيها العافيه وكلامها شوفيني صرت ام بس الصور لازالت براسي وكلامها لازال باذني من ويم عمري 7 سنوات والله يوفقك يارب ويهديه ويسخره لك يارب
رتوو
رتوو
الله يجزاك خير على ذا الموضوع الرائع