سندريللا 2000
سندريللا 2000
احمرت وجنتاي خجلا يسلمووو عن جد قريت احترت وش انا فيني من كل بحر قطره قلت بس اكيد السبب كثرة العروق اللي فيني وكثرة تنقلاتي بين المناطق خلتني اكتسب من كل مكان صفه تتوقعي لها تاثير
احمرت وجنتاي خجلا يسلمووو عن جد قريت احترت وش انا فيني من كل بحر قطره قلت بس اكيد السبب كثرة...
حبيبتي انا ماقلت الا اللي لمسته منك من خلال كتاباتك وشهادتي فيك مجروحة

طبعا كثرة التنقل والعرووق اكسبتك خبرات لايستهان بها من خلال الاحتكاك والتعامل المباشر مع اصناف وانماط من الشخصيات المختلفة منذ صغرك فترك اثره على شخصيتك ولانك ميزك الله بالعقل والدين كنتي تمحصين كل شيء وتعرفين الصح من الخطا وواضح انه احد والديك او كلاهما متدينين او شخص متدين لصيق فيك من صغرك وكان له اثر كبير عليك .

اما كثرة التنقل فهذا يكسب الانسان المرونة في التعامل وحب المغامرة والاستمتاع بالوقت وهذا نمط الشخصية الغربية .
نيــــــــــراز
يسلمو سندريلا

والله هالبوصله ما تخفى عليها شي <<<< شكلها بتتعلمها ههههههههههه

++++

الحلوه ام الحلوه
الله يكون في عونك يارب

غيرت في الرد لان الفكره اتضحت
raianh2007
raianh2007
الله يعينك حبيبتي الحلوة ام الحلوة سبحان الله الناس ما هم وسواء فيه ناس تتني السعاده والستر لولدها وما تبي منه شي وفيه ناس ما تملى عيونهم الا التراب

ما لك الا الصبر يا وخيتي وخففي من السفر اذ فيه مغثه لك وفلوس السفر وسعي صدرك فيها انتي وبنيتك ولا تقولين لهم كل شي بحياتك

عشان ما يسوون مثلك وزوجك اجلسي معه وفهميه حقوقك وقولي له انا ما اقول لك لا تساعد اهلك بس بحدود المعقول مو كل ما سويت انا شي يسوون مثله وشوي شوي هو بيحس ان شالله

اهم شي عندك اكسبي ود امه واشكي لها الجال يمكن تحن عليكم لان ما اظن فيه اهم تبي تخرب بيت ولدها مهما كانت قويه

والله يوفقك ويعينك

<== كاننا قلبناها حلول مشاكل عائليه ههههههههههههههه
أحلى كلمة ماما
الحلوة ام الحلوة الله يعنيك ويفرج عنك وزي ماقال البنات خلي روحتك لهم قليل
نيــــــــــراز أخبارك نيراز وحشتينا الله يحفظك وترجعون لأهلكم سألمين يارب
سندريللا 2000 ما شاء الله أخذت دوره في البوصله من جد شئ روعه ذكرتيني بهذا الكتاب كنا ماسافرين لماليزيا ونسيب زوجي أعطانا هذا الكتاب عشأن نقراء فيه وزوجي يكره الكتب طبعنا مين بيأخذه أكيد مجنونت الكتب وجلست أقراء فيه طول الرحله
وجلست أحلل أول شخص (فار التجارب )على قولته زوجي العزيز:hahaha: كل شي اجرب فيه هو أول أكلات كريمات اي شئ
وبعدين حصلت وحده هنا في الموقع تتكلم عنه وعرفت أكثر وأكثر عن بوصلة الشخصية
وعندي رابط الكتاب للي تحب تسفيد من الكتاب انزله لها
نيــــــــــراز
هلا وغلا احلى كلمة ماما

كيفك ان شاء الله بخير

انا والله موجوده بس العالم مختفيه شكل عندهم موسم اختبارات عشان كذا العالم غاطسه

تبين الصراحه كنت هاجه من الواجبات حقت استاذتنا هههههههههههه لا والله تعباانه صداع ماسكني شكله عشاني مقابله النت
بس امس ما نمت الين حليت الواجبات كلها ههههههههه بس زعلت ان الدوره بتخلص فرحت دخلت على الدوره الثانيه هم شكلهم مخلصين بس البرنامج مررره حلو مدربته كليفر بسيط جدا وحلوو

وكمان مع الاخت الحلوه ام الحلوه في قسم المقبلات دورت الكبب بصراحه طاقني الجوع هههههههههه

بس كيف الدورات اللي انتي فيها شكلي بمر على حقت الميك اب اشوف وش الجديد عندها
بنات اللي داخله دوره وتحس انها مفيده واستفادت حتى لو خلصت تعلمنا ندخل يمكن تعجبنا ونستفيد

بس لا تقولولي حقت كيف تكسبين زوجك ومن هالحكي اذا فيه كيف تكسب زوجتك ميخالف اعطي الرابط زوجي ههههههههههههههه <<< والله من العناد بهالراس اقصد راسي والا هو الله يكون في عونه بيدخل الجنه من اوسع ابوابها على صبره علي ههههههههههههه