أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
الامــــل المنتظر
أسأل الله العظيم أن يشفي أمك ويطول بعمرها
وتشوفكم بأحسن حال
أبلة الوعي
أبلة الوعي
اللهم أمين
وأياكم أن شاء الله
bibina
bibina
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالزوج الصالح ويطمن قلب امك عليك انتي واخوانك وثقي بالله ثقه تامه ان بعد العسر يسر ان بعد العسر يسر ودوام الحال من المحال وكل ماصبرتي واحتسبتي الأجر تاكدي ان الله راح يعوضك بالأيام الجايه ربي مايظلم احد ربـــك سبحانه وتعالى ارحم عليك من امـــــك فلاتشيلين هم وقوي قلبك ولازمي الدعاء بإستمرار
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالزوج الصالح ويطمن قلب امك عليك انتي واخوانك وثقي...
أبلة الوعي
أبلة الوعي
الله يفرج همك وهم امك وهمي وهموم المسلمين اللهم امين الله يخلي لك امك ويرحم ابوك حبيبتي مالكم الا الله و لاتقولي يا رب ان لي هم كبير لكن قولي ياهم ان لي رب كبير وادعي الله ان يفرج عنكم ادعوا الله كثيرا و اكثري من الدعاء في السجود والله والله يا اختي انا كان لي مشكلة وهي ان اخوي متخرج له كم سنة ما اشتغل ودعيت ربي واجتهدت في الدعاء والاسبوع اللي فات وانا في الصلاة وساجدة دعيت ربي بالحاح الين بكيت واقسم بالله ما مر اسبوع الا ما شاء الله لا قوة الا بالله امي تتصل فيني وتقول اخوك لقلى وظيفة وبيبدا في اول ذي القعدة شفتي كيف ربي قريب منا بس احنا ما نتوجه له صح ادعي والحي في الدعاء فان الله يحب العبد اللحوح في سؤاله بما يريد ادعي في خشوع و انكسار لرب العالمين فما انتم فيه من ابتلاء هو امتحان احمدي الله عليه و زيدي صلتك بالله و ادعيه يعطيك سؤلك والله يوفقك وادعي لي بالولد الصالح ولاخي بالثبات وامي وابي بالشفاء وتفريج الكربة وسادعيلك ان يفرج الله كربك اللهم امين
الله يفرج همك وهم امك وهمي وهموم المسلمين اللهم امين الله يخلي لك امك ويرحم ابوك حبيبتي مالكم...
اللهم أأأأأأأأأمين
بارك الله فيك وجزاك الله خيررر الجزاءوالله يرزقك بالدريه الصالحه ويشفي أمك وأبوك شفاء تاما لايغادر سقاما ويتبت أخوك
الله يقر عينك بشفائهم أمين:26: