عبيرو الدلوعه
كشكوشه

يسلموو
m & ms
m & ms

انصحك بغسان فرعون روحي لهم وانتي متطمنه صراحه لايعلى عليهم شغل نظييييف وسمعت ان الدكتور قصي يتعالج عنده واحد من الامراء ومهما دورتي مستشفيات مافي ثقه غير بهالعيادات لانها متخصصه

مع تمنياتي لك بالشفاء

249408

reemo2663
reemo2663
انا اعرف دكتور سوري ممتاز بمجمع عيادات سميرة وايددددددددددد شاطر واسعارو مو كتيره اقل من المجمعات التانيه العيادات في حي العزيزية اسمو مجمع عيادات سميرة
ياسمينة لبنان
انا اعرف دكتور سوري ممتاز بمجمع عيادات سميرة وايددددددددددد شاطر واسعارو مو كتيره اقل من المجمعات التانيه العيادات في حي العزيزية اسمو مجمع عيادات سميرة
انا اعرف دكتور سوري ممتاز بمجمع عيادات سميرة وايددددددددددد شاطر واسعارو مو كتيره اقل من المجمعات...
ممكن رقم العيادات
المتألمه جدااااا
فيه الدكتوره هيفا المصري في شارع سلطان بس ما اعرف كيف اسعارها بالنسبه لحالتك بس هي يدها خفيفه وممتازه ويكفي انها حرمه عشان تاخذين راحتك *************** وافضل شي تستخيري قبل ما تروحي لاي احد
فيه الدكتوره هيفا المصري في شارع سلطان بس ما اعرف كيف اسعارها بالنسبه لحالتك بس هي يدها خفيفه...
والله العظيم ان الدكتوره هيفاء المصرى اسوأ طبيبه اسنان مو بس فى جده ولكن فى العالم لانها امراه خبيثه وما عندها اى ذره ضمير او خوف من الله كما انها امراه كبيره فى العمر ولم تعد تتحكم فى حركه يديها اللى صارت تهتز حسبى الله عليها خربتلى اسنانى وحسرتنى عليها الله يقتص لى منها يارب انت عليها ولا تمهل