أعراض ميلان الرحم

تأخر الحمل

من تعرف أعراض ميلان الرحم جزاكن الله خير وهل يعيق الحمل؟وكيف يعالج؟
20
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golden eye
golden eye
انا كان رحمي مائل لليسار و كنت احس لما اشرب موية حتى لو قليلة اجري للحمام و ما اقدر امسك نفسي لانه ضاغط على المثانة و هذا الشي الوحيد اللي حسيت فيه ،، و في بنات يقولو انه سائل المنوي ينزل بعد الجماع بس بعد كده عرفت انو طبيعي السائل ينزل مو من اسباب الميلان ،،

لا ما يمنع الحمل ،، بس لازم تنامي على بطنك نص ساعة و على ظهرك نص ساعة و على جوانبك برضه نص ساعة الدكتور قلي هذه الطريقة ،، طبعا بعد الجماع

العلاج ،، التمريخ ،، انا مرخت نفسي شهرين ، 3 ايام من ثاني يوم للدورة ،، و لما رجعت للدكتور قلي الرحم رجع لمحله ،، بس لسه ما حملت و السبب ضعف شديد في المبايض و تكيس و هرمون الحليب ،،
الرضيمة
الرضيمة
انا كان رحمي مائل لليسار و كنت احس لما اشرب موية حتى لو قليلة اجري للحمام و ما اقدر امسك نفسي لانه ضاغط على المثانة و هذا الشي الوحيد اللي حسيت فيه ،، و في بنات يقولو انه سائل المنوي ينزل بعد الجماع بس بعد كده عرفت انو طبيعي السائل ينزل مو من اسباب الميلان ،، لا ما يمنع الحمل ،، بس لازم تنامي على بطنك نص ساعة و على ظهرك نص ساعة و على جوانبك برضه نص ساعة الدكتور قلي هذه الطريقة ،، طبعا بعد الجماع العلاج ،، التمريخ ،، انا مرخت نفسي شهرين ، 3 ايام من ثاني يوم للدورة ،، و لما رجعت للدكتور قلي الرحم رجع لمحله ،، بس لسه ما حملت و السبب ضعف شديد في المبايض و تكيس و هرمون الحليب ،،
انا كان رحمي مائل لليسار و كنت احس لما اشرب موية حتى لو قليلة اجري للحمام و ما اقدر امسك نفسي...
جزاك الله خير اختي خير الجزاء ورزقني واياك الذرية الصالحة اللهم امين
برنسيسة الشمال
انا اللي اعرفه انه يمنع الحمل

والعلم عند الله
عاشقه القهوة
عاشقه القهوة
حبيبتي خالتي كن رحمها مايل ومرحت وعدلته وحملت بنفس لشهر كمان من اعراضه مافي نبض فالسره
الرضيمة
الرضيمة
انا اللي اعرفه انه يمنع الحمل والعلم عند الله
انا اللي اعرفه انه يمنع الحمل والعلم عند الله
جزاك الله خير على الإفادة اختي