ممكن يكون حمل؟؟ الله يوفق اللي تدخل

الحمل والإنجاب

>

<

السلام عليكم يا أحلى بنات,,,

أسأل الله ان يتمم لكل حامل حملها والتي لم يرزقها الله (مثلي) ان يكحل عيني واياها بالطفل الصالح المعافى الحافظ لكتاب الله عاجلا غير اااااجل يارب...
زوجي عنده مشكلة (قلة عدد _ حركة _ تشوه) وسوى عملية الدوالي من 9 شهور ويوم راح قبل 3 شهور مراجعة ما كان فيه أي تحسن (اللهم لك الحمد حتى ترضى) والعدد عنده طالع نازل مو ثايت بس مايزيد عن 11 مليون ومرات يوصل مليون بس اكثرها ماتنفع الا بإرادة الله..
المفروض دورتي تجي يوم الأثنين قبل امس بس الى الحين ماجات، بس تصير معاي احيانا تتأخر يوم أويومين الى اربعة ايام وتجي..
بس اللي حبيت اسأل عنه لأهل الخبرة قبل موعد الدورة بيوم يعني يوم الأحد جاني زي الخمول وزادت ضربات قلبي وشوي رجعت طبيعية..
بس قبل امس (موعد الدورة) جاتني نفس الحالة وبنفس الوقت بعد المغرب بس زادت عندي بالليل بعد الساعة وحدة ماصرت اقدر اتحرك واحس ان روحي بتطلع، مع الام بظهري خفيفة ويوم نمت الساعة 2 بالليل(ومن عادتي اسهر) إلا صحيت مفزوعة وأقول انا بموت وخوفت زوجي ورجعت نمت إلى 12 الظهر، ونمت بعدها من 2ونص إلى خمس وكأني أحسن بعدها ...
اللي حبيت أسأل عنه ممكن تكون أعراض حمل؟؟
لأن لي ست سنوات و 10 أشهر متزوجة ,,,,,,
واعتذر على الإطالة

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبضة دافئة
نبضة دافئة
مافيه احد يرد ويرضي الخاطر:44:
لولونجونج
لولونجونج
الافضل انك تشتري الاختبار المنزلي الحين يبين اذا فيه حمل او لا كمان من علامات الحمل اول ما تفكي السنتيان تبرز الحلمه وتلاحظي عروق الصدر وااااضحه مره هذي اول علامات الحمل
نبضة دافئة
نبضة دافئة
هذي شرط؟؟؟

على العموم الله ينور دربك ويحقق امانيك يا لولونجونج ..
فراولة2004
فراولة2004
مو شرط مثل ماقالت الاخت حللي منزلي راح يبان ان شاء الله والله يرزقك الي تتمنى ومن علامات الحمل الكتمه والتعب الجسدي والام الظهر وبشرينا يارب يرزقنا جميعا وكل من قال امين
العجميه333
العجميه333
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل