الأمواج الحزينة
طيب استعملي فييت (جل كريم ازالة الشعر ) او روحي للصيدليه وقوليلهم يعطوكي امواس حلاقه نسائيه يجي لونها وردي واطلبي رغوة حلاقه والله انااستعملها صدقيني ترتاحين عليها للمعلوميه ترى الحلاوه تمطط المنطقه ومع الوقت تفقدين الاحساس فيها ولاتنسين ان السنه حلق العانه وليس نتفها اتمنى اكون افدتك
طيب استعملي فييت (جل كريم ازالة الشعر ) او روحي للصيدليه وقوليلهم يعطوكي امواس حلاقه نسائيه يجي...
سم سم نفر انااااااااااااااا هههههههههههه
والله بترتااااااحين
واذا الحبوب تتعبك هذا دليل ان المنطقه جافه بس لو استعملتي جل للحلاقه يكون تمام
وبعدها لازم تحطي على المنطقه شي اسمه كريم مابعد الحلاقه يكون زي الوشن تدهنين فيه المنطقه
ويبعد الاتهااااااااب وعلى العموم موجود في الصيدلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه
وان شاء الله قدرت افيدك
تاتووو
تاتووو
طيب استعملي فييت (جل كريم ازالة الشعر ) او روحي للصيدليه وقوليلهم يعطوكي امواس حلاقه نسائيه يجي لونها وردي واطلبي رغوة حلاقه والله انااستعملها صدقيني ترتاحين عليها للمعلوميه ترى الحلاوه تمطط المنطقه ومع الوقت تفقدين الاحساس فيها ولاتنسين ان السنه حلق العانه وليس نتفها اتمنى اكون افدتك
طيب استعملي فييت (جل كريم ازالة الشعر ) او روحي للصيدليه وقوليلهم يعطوكي امواس حلاقه نسائيه يجي...
حبيبتي من جد هذي اروع نصيحه بس ترى اولها انا زيك بس من الجهل

لازم تستخدمي رغوه مو شرط نشنري من البيت اي رغوه والا جل شور وتشوفي بكل بساطه تنشال

وفي بعد عندي افتر شيف طبي رائع ب(51)بعد الحلاقه رجالي نسائي يعطر ويمنع الحبوب تطلع والأشياء الثانيه للناس الي تتحسس .....اي خدمه تآمري
تاتووو
تاتووو
امممممممممم الي قبلي نفس نصيحتي
خخخخخ ماانتبهت
*دلع قلبي*
*دلع قلبي*
روووووووزي

يابعد حييي

الحلاوه انظف شي بلا مناااااازع

انا جربت كل شي...
جربت الموس
جربت براون للنتف
جربت براون للقص يعني زي الموس
جربت مزيل الشعر فيت الكريم
جربت شرائح الشمع فيت
جربت الشمع اللي يتسخن بالماكينه حقتو زي حق المشاغل

كلها خررررطي مانفعتني ابد

الموس وتدرون ببلاويه وماكينة براون اللي تقص نفس الي
اما براون اللي تنتف والله احس شعر راااسي يتنتف من الالم مع اني كنت استخدم مخدر ريالوكين ابو 5 ريال واذا طلع الشعر حبوووب
الشمع حق فييت ينلصق ومعاد ينشال قهررررررررني ذاك الليوم احس جلدي بيطلع وهو ماطلع اهئ اهئ
الشمع العادي سرييييع وينظف بس لازم تنتبهي انه مايكون حار وغير كذا اذا طلع الشعر المنطقه كلها حبوووووب
كريم ازالة الشعر فييت جبته وربي خسااااره ع الفاضي الموس اهون منه تخيلي شلت وفالليل طلع وما ادراكي كيف طلع تقولين اشواااك وربي الموس ارحم منه بكثير

وترا ياحلوات من عيوب شمع فييت انك اذا شلتي المنطقه مايصلح تحطي عليها اي شي لمدة 3 ايام غير كريمات الحساسيه
لاني بمره شلت بالشمع بس طبعا ماشال لصق مثل ماقلت لكم قمت غسلته ورحت اشيل بالكريم وتعاللي شوفني هوووووووووووووووووووووووووووووب>>>ع الحمام وانتم بكرامه اوخر الكريم عندي جلدي نااااااااااار قبت فيه

وهوووونت توبه مافيه غير حلاوه>>>حبيبتي
او الموس حق برااون اللي يقص الشعر مو ينتف

واسفه ياروحي طولت عليك

ياااقلبي سوي ليزر وافتكي دامك عروس
رووووزي
رووووزي
حبيبتي من جد هذي اروع نصيحه بس ترى اولها انا زيك بس من الجهل لازم تستخدمي رغوه مو شرط نشنري من البيت اي رغوه والا جل شور وتشوفي بكل بساطه تنشال وفي بعد عندي افتر شيف طبي رائع ب(51)بعد الحلاقه رجالي نسائي يعطر ويمنع الحبوب تطلع والأشياء الثانيه للناس الي تتحسس .....اي خدمه تآمري
حبيبتي من جد هذي اروع نصيحه بس ترى اولها انا زيك بس من الجهل لازم تستخدمي رغوه مو شرط نشنري من...
جرررررررررربت الجل شاور وبرضو حبووووووووب يابعدي والله شوي واتحطم يااااااااااااااربي

مستحيل مستحيل ارجع للموس بعد اللى شفته اللحين ابي شئ نضيف اشيل فيه لان ابي اعالجها بس استوب كفايه تجارب لانها تدمرت حبوب وشوك صبار ومدري وشو :44:

ياه تو احس بنفسي ياربي