محتاره محتاره محتاره يمكن الحل عندكم

تأخر الحمل

اخواتي انا الدوره ماتنزل الا بحبوب ورحت لدايه اعطتني عسل واستخدمته بس لاحضت انه سببلي حكه شديده نوعا ما في الثديين هل تتوقعون ارتفع هرمون الحليب عندي
ثانيا انا سويت فحوصات للهرمونات وتصوير داخلي للرحم قالت لي سليم وانا ملاحظه عندي شعر بالذقن ويطلع بسرعه واللوجه هل ممكن يكون هرمون ولو هرمون كيف وهو سليم
ثالثا ضعف التبويض اذا كان من غير تكيس هو الي ممكن يخلي الدوره ماتنزل الا بحبوب لانه مافي تكيس عندي ساعدوني ولكم دعوه بضهر الغيبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للصبرأخر
للصبرأخر
ياحبيبتي لازم تسوين تحاليل هرمونات ( انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع فهو يسبب لخبطة في الدورة وله علاج والحمدالله ) ونصيحه لوجه الله انا شربت بردقوش والله العظيم انه ينظم الدورة وصارت تنزل في وقتها والحمدالله حطي ملعقة دوش في كاسه وحطي عليها موية حارة وبعد ربع ساعة صفيها واشربيها وخذيها لفترة طويله لازم تنتظمي وتشربيها اقل شي مرتين في اليوم ... وعلى فكرة ترى العسل مايسبب ارتفاع في الهرمون العسل اذا مافاد مستحيل يضر بس لازم تاخذية اصلي ..

الله يشفيك ويرزقك الذرية الطيبه كلنا مرينا في هالشي الحمدالله على كل حال
لولو كاتي 1444
لولو كاتي 1444
جزاك الله الف خيرررررررررر ياقمر ويرزقك من حيث لاتحتسبين وانا سويت تحليل هرمونات سليم وان شاءالله بشرب برقدوش بس ويش رايكم احط برقدوش وميراميه مع بعض لان يمكن عندي ضعف تبويض
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
ياحبيبتي لازم تسوين تحاليل هرمونات ( انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع فهو يسبب لخبطة في الدورة وله علاج والحمدالله ) ونصيحه لوجه الله انا شربت بردقوش والله العظيم انه ينظم الدورة وصارت تنزل في وقتها والحمدالله حطي ملعقة دوش في كاسه وحطي عليها موية حارة وبعد ربع ساعة صفيها واشربيها وخذيها لفترة طويله لازم تنتظمي وتشربيها اقل شي مرتين في اليوم ... وعلى فكرة ترى العسل مايسبب ارتفاع في الهرمون العسل اذا مافاد مستحيل يضر بس لازم تاخذية اصلي .. الله يشفيك ويرزقك الذرية الطيبه كلنا مرينا في هالشي الحمدالله على كل حال
ياحبيبتي لازم تسوين تحاليل هرمونات ( انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع فهو يسبب لخبطة في الدورة...
انا من رأيك اختي
وربي يكتب لك الحمل
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
ياحبيبتي لازم تسوين تحاليل هرمونات ( انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع فهو يسبب لخبطة في الدورة وله علاج والحمدالله ) ونصيحه لوجه الله انا شربت بردقوش والله العظيم انه ينظم الدورة وصارت تنزل في وقتها والحمدالله حطي ملعقة دوش في كاسه وحطي عليها موية حارة وبعد ربع ساعة صفيها واشربيها وخذيها لفترة طويله لازم تنتظمي وتشربيها اقل شي مرتين في اليوم ... وعلى فكرة ترى العسل مايسبب ارتفاع في الهرمون العسل اذا مافاد مستحيل يضر بس لازم تاخذية اصلي .. الله يشفيك ويرزقك الذرية الطيبه كلنا مرينا في هالشي الحمدالله على كل حال
ياحبيبتي لازم تسوين تحاليل هرمونات ( انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع فهو يسبب لخبطة في الدورة...
وانا من رأيك اختي
والله يكتب لنا الحمل
حلم محرومه
حلم محرومه
لازم تعملي تحاليل في اليوم 2من الدوره
الله يرزقك ويرزقني وكل البنات بالذريه الصالحه المعافاه قريب ياااااارب