بالله عليكمش رأيكم بها الدلع ؛؛؛

الأسرة والمجتمع

سلام بنات الله يجمعني وياكم وكل المسلمين الأحياء منهم والميتين في جنات النعيم

الموهم ياحلوات اش رأيكم أنا اخت زوجي عمرها 16 كنت أو السنه مسترجله ومسويه فيها ولد وحركات هياط ومدري وش الان عكس تمام صيار دلوعه بمياعه مصطنعه وعلى كذا مو راكب يرتفع ضغطي لما أجلس معها وتتكلم بلهجه مو لهجتنا يعني زي أهل الكويت الله يحفضهم يعني مررا مصطنع والنظرات ياهوه نفسي بطريقه اقولها مو لايق بس جالسه اجاملها اكره الدلع المصطنع ماادري والله ايش الحل معه أنا احبها وأتمنى والله انها تكون على طبيعتها نفسي يبنات اتكلم معها بس هي ماتحترم متبري لسانها منها اخاف اقولها شي انه مو لايق ولاسي تجلس تتكلم وأنا مااحب التجريح من أحد اذا أنا معها في نفس البيت انتقدها فما بالك اللي برا اذوني طريقه ماتجرح واوصلها الفكره ولا اتحملها واسكت
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جديره بالذكر
جديره بالذكر
ما عليك منها
عزيزة الروح
عزيزة الروح
شيلي هالمراهقه من بالك ولاتكلمينها
كلهاكم يوم وتتزن الان هي تحت تاثيرالشخصيات اللي تعجبها
كل يوم لهاشخصيه وراي بتتعدل خليهاتعيش مراهقتهاولاتحرجينهاابدددد
متجر شمس
متجر شمس
مراهقه وشكلها تتاثر باحد اتركيها دام لسانها طويل
الشووووق جابك
حبيبتي عادي هذا مرحله المراهقه البنت تتغير فيها بقووووه يعني اضطرابات هرمونيه مره تتطغي الانوثه ومره تتطغي الرجوله وانتي اذا تمونين عليها فهميها بالعقل يعني قولي لها انا ما احب احد يتكلم فيك ابد ابد يعني خففي الدلع بشوي وخليك علي طبيعتك احسن اخاف احد يجرحك ويقولها لك بطريقه جارحه قدام احد وتنحرجين وانا اكره من يزعلك وانتي اختي وحبيبتي وعطيها كلام من الدلع والحب الين امين تري هذا الفتره تحتاج تقرب وعطف وحنان واسلوووب مدروس قووي وانتي صادقيها اكثر واكثر واذا طنشت كلامك اسفهيها وهي راح تسمعها من احد ثاني وتعرف انك ناصحتها لمصلحتها ولا تزعلين وتتضايقين ابد البنات هالايام كذا هي طبيعتها مهايطيه ورجه بس فيه بالمدرسه علي ما اعتقد اعجابيا هي تحب بنت او بنت تحبها عشان كذا تحاول تتعايش انها مغرمه وان فيه احد مهتم لامرهاوالله اعلم وما ابي احط في ذمتي بس اغلب البنات الان تتغير احوالهم بسبب الاعجاب الله يكفينا شر ولا يبلا بناتنا
Al7azenah
Al7azenah
ما عليك منها بزره و مراهقة الله يكون معاكم