{] دمعة تااااااااائبه[}
السلام عليكم وجدت هذا المقطع الرائع لطفلة رائعة :04: تجننننننننننننن :baby2: محتارة تنشد جدتي وإلا يا طيبة :confused- (( تعبت وانا احاول اضعه للمشاهده بس ماظبط معاي مدري طريقتي خطأ!!!!!!!)) على العموم يستاهل الحفظ وهذا المقطع ارسلت الموضوع وانا ماجربت الرابط ( للاسف مااشتغل عندي) اللي عندها الرابط المظبوط تضعه مشكووووووووره اسفيييييييييييييييين هذا نتائج العجله هههههههههههه ولكم تحيتي :26: اطلب من المشرفه حذف الموضوع مشكوووووووره
السلام عليكم وجدت هذا المقطع الرائع لطفلة رائعة :04: تجننننننننننننن :baby2:...
الحمدلله دخلتوا الموضوع بعد ماحذفت الرابط :D
يمين الله لوشفتوا الرابط اللى حطيته يمكن تموت من الضحك بس رحمتاً فيكم عدلة المشاركه وحذفة الرابط :icon28:

والربط عندي في الجهاز :wink2:

انا على بالي اني سرت بارعه في تزيل الروابط الصوتيه فنزلته من قبل ماجربه :40:
بس الحمدلله انقذة نفسي في اللحظات الاخيره قبل ماتشمتوا فيه :S_45: ههههههههههه

يالله علموني وانا انزله لكم :biggthump

بس الى تبغى تعلمني الله يعينها >>>>>>>الاخت ماتفهم بسرعه
انبثاق الإبداع
السلام عليكم وجدت هذا المقطع الرائع لطفلة رائعة :04: تجننننننننننننن :baby2: محتارة تنشد جدتي وإلا يا طيبة :confused- (( تعبت وانا احاول اضعه للمشاهده بس ماظبط معاي مدري طريقتي خطأ!!!!!!!)) على العموم يستاهل الحفظ وهذا المقطع ارسلت الموضوع وانا ماجربت الرابط ( للاسف مااشتغل عندي) اللي عندها الرابط المظبوط تضعه مشكووووووووره اسفيييييييييييييييين هذا نتائج العجله هههههههههههه ولكم تحيتي :26: اطلب من المشرفه حذف الموضوع مشكوووووووره
سلااااااااااااااام

شوفي هناااا
{] دمعة تااااااااائبه[}
الحمدلله عرفت انزل الرابط هذا بفضل الله

بس اتعلمت ان الواحد ماينزل شئ وهو مستعجل

سامحوني وهذا هو الرابط ويارب يعجبكم

http://www.geocities.com/hind_hawahome/jadty.rm

لكم تحيتي
{] دمعة تااااااااائبه[}
الاخت طفشت وانا ادور اسم
مشكوووووووووره يالغاليه
وانا نزلت المشاركه قبل مااشوف ردك المفيد جداً
يمكن لوشفته كان استفدة في تظبيط الرابط
جزاك الله خير

وانا عندي اسئله نفسي اعرفها
انا لمن انسخ الرابط الصوتي اضغط على تشغيل ملف الريل بلاير ابد مايظبط معايا
نفسي اعرف ليييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟

لك تحيتي :26:
{] دمعة تااااااااائبه[}
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

لالالالالالالالالالالالالالالا

ليييييييييييييييييييييييه

والله الرابط مررررررررررره حلوه

ويستاهل تشوفوه

وانا يشتغل عندي

حاولي تحمليه مره ثانيه

واذا اشتغل وقف قفليه وافتحيه مره ثانيه

واخواتي

اللي عندها خبره بصوتيات تفيدنا

ولها جزيل الشكر

لك تحيتي :26: