تحفه فنيه
تحفه فنيه
الف مبرووووووووووووك يالغاليه

ربي يوفقك ويزيدك من نعيمه

البنات ما قصروا وان شاء الله تنجحين بجداره في كل الأعداد

دمتي بخير
شـمـعـة الدرب
الف مبروك ياوردتنا
والمتتبع لأدأك المتميز وسجلك المتألق يعلم أنك تستحقين هذا الشرف تماماً
وردة الصحراء
وردة الصحراء
تحفه فنيه....شـمـعـة الدرب...زايـ بنت ــد

يا هلا وغلا فيكم اشكركم على تواصلكم ,,, والسمووووحة
الورده العاشقه
ماتبون موظفات هههههه
الف مبروك ياوردهه وبالنسبه مثل ماقالو انا عندي خبره بمجال الكتابه انصحج بالتالي:
اول شي اهتمي بالعنوان يعني اكثر مايشد اللى يقرا العنوان والاسلوب لا تحاولين تكررين الكلام مثلا استفيدي ابدعي انتجي
2 -تدرجي بالموضوع ولا تكررين الخطوات مره ومرتين علشان مايحسون بالملل وبماانه خطوات اكثر مايجذب الناس الصور حاولي انج تنوعين باالصور لانه في ناس ثقافتهم مرئيه

3حطي جهه اتصال مثل الايميل علشان تشوفين ردت فعل الناس على الموضوع وشنو دايم يبون الناس علشان تحاولين تحقيقن رغباتهم

واتمني لج ولي التوفيق ياربي ويسهل امرنا :)
قلايد
قلايد
ألف ألف مبروك يالغلا على هالتميز... وموفقة دووووووووووووم في حياتج على الصعيد الشخصي والعملي:)

ما أزيد على كلام الخوات ....
ومثل ما تفضلت أكثر من أخت... في إنه التركيز يكون على الصور أكثر من الكلام... مع شرح بسيط لكل صورة...
وإذا العمل يديد بإمكانج ترفقين نبذه عن هذا العمل ... نشأته وكيفية تعدد استخداماته...
التركيز على الاختصارات والعنوان الجذاب والألوان الحلووووووووووووووة...
بامكانج تضيفين ملاحظات لبعض الاعمال في آخر العمل...مثل: بإمكان الاطفال المساعدة في تنفيذ هذا العمل.... أو: أن هذا العمل يحتاج لمستوى متقدم في الأعمال اليدوية... أو: بإمكان الطفل تنفيذ هذا العمل بنفسه .... وغيرها من الجمل عزيزتي:)

أيضا بإمكانج تصوير الأدوات ... والاكتفاء بصور الادوات ... والتعليق فقط على كيفية تنفيذ العمل.... يعني بدل ما تقولين نحتاج إلى مقص ولصق وورق.... كفاية تحطين الصور لهم فقط ... وإذا في مادة غريبة ممكن تكتبين اسمها... بهذه الطريقة راح تقل الكتابة وتزيد الصور وهذا المطلووووووووب:)

حطي صورة العمل... وأضيفي صور من عندج إذا له أكثر من استخدام

ومن تقدم إلى تقدم أختي الغالية وردة الصحراء