وطن رحال
وطن رحال
وانا بعد على وش عالنقل لكن مالقينا الشقه اللي عجبتنا اذا انتو من الرياض وفي حي السويدي تقولون لي عن شقق جديده من 20 الف لانه مرررررررره تعبنا ولازم شهر واحد نطلع
وانا بعد على وش عالنقل لكن مالقينا الشقه اللي عجبتنا اذا انتو من الرياض وفي حي السويدي تقولون لي...
والله ياقلبي زيك يعني بالكثير بدايه شهر واحد لازم نسلم الشقه
ونفس حوستكم مالقينا شقه الى الان كبيره
ومرا غاليه واغلبها قديمه ومي حلوه
وانا من المدينه ياقلبي
الله يسرها لنا ان شاء الله
ابــــ **بنت** ــــوها
حبيبتي اذا فرغتي الصحون القزاز والكاسات بالكراتين لاتنسين تلفينها بشي يحفظها عن الكسر

مثلا اقمشه بالبيت او شراشف حطيها اول شي بقاع الكرتون ورصي اشيائك وجيبي قماش ثاني ولفي فيه مجموعه من الاكواب
او الصحون ..

والله يعينك عالنقل وغثاااااااااااه
وطن رحال
وطن رحال
اميييييييييييييييين يارب
جوانا888
جوانا888
لفي القزاز باوراق الجرايد الكاسات صحون تحف اي شي قزاز ورصيه في كرتون واكتبي عليه قابل للكسر او قزاز المهم تبينين انو ينشال وينحط بهدوء ووصي زوجك يقول للعمال بشويش
وبعدين الثلاجه قفلي بابها بشطرطون والفريزر لان ثلاجت جارتي يوم حملو ثلاجتها انفك الباب وانخدشت يخرب شكلها بعدين
الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييين
أم تميم ورتال
أم تميم ورتال
والله نصيحتي ماتختلف عن باقي البنات انك تغلفي اغراض المطبخ بورق الجرايد عشان ماتتكسر وتحطي في ارضية الكرتون قطع قماش وترصي الاغراض فوقها وتقفلي الكرتون وتكتبي عليه اغراض المطبخ قابل للكسر واللي ماتبغيه جمعيه في غرفه وقفلي عليها وبعد ماالعمال ينقلو الاغراض ترجعي انتي وزوجك ترمو الاغراض الزايده اكتر شي متعب حق المطبخ الباقي يهون واي شي تخافي عليه انقليه بنفسك عشان العمال سلامة الطيبين يسرقو ولاتتصلي على عمال الشركات اغلبهم مصاريه سلامة الطيبين ويكسرو لك اغراضك ويعدموها وفي الاخر ياخدو فلوس وفوقها اكراميه خلي زوجك يروح يجمعهم من الحراج ومايكونو مصاريه