فيرووووووز
فيرووووووز
زبيدة أالكاكاو  بالمرز  المدوره  لانها نقيه وأقرب شي لزبده  الخام ؛؛؛؛دايما نسمع أنها تشيل ألتشققات وفي ألحقيقه هي مالها  بالتشققات  ولكن تشد  الجلد ويبين شكل ألخطوط أخف 
a.a.m.a
a.a.m.a
اختى انا نحفت بسبب ظروف حصلت لي وانا ام لطفلين بس اترهل صدري بعد النحف زياده قبل عشرة ايام قرأت عن وصفة شد الصدر المر مع نيفيا تقريبا مر اسبوع الصراحه النتيجه مش رهيبه مثل ما قرات بس الوضع افضل عن ماكان عليه الحمدلله ا تنقعي مره مليان كف اليد مع بياله ونص ماء مغلي وتنقع لمدة ثلاث ايام مع التحريك وتخلط مع علبة نيفيا 250 مل وتدهني صدرك مع المساج وفي الصباخ تغسليها وهكذا لاباس بالنتيجه دعواتك لامي بالشفاء
اختى انا نحفت بسبب ظروف حصلت لي وانا ام لطفلين بس اترهل صدري بعد النحف زياده قبل عشرة ايام قرأت...
بصراحه أنا جربت المر والنيفيا وما نفعني مره .. ع العموم مشكوووره على مرورك
والله يشفي امك شفاءً لا يغادر سقماً
a.a.m.a
a.a.m.a
الانسان دااايم يتقد نفسه بعينه دام اهلك يقولو انه عادي اكيد ما يكذبو عليك حاجات كثير نشوفها في اجسامنا مو حلوة وغيرنا يشوفها عادية بالنسبة للخلطات الطبيعية ماراح تغير لك شي اذا مررررررررررة متضايقة سوي عملية شد صدر مع اني اشوف انه مايحتاج لان ممكن صدرك يعجب زوجك لان الرجال اذواقهم تختلف مو كلهم يجبو نفس الحجم او الشكل ربي يتمم لك بالخير
الانسان دااايم يتقد نفسه بعينه دام اهلك يقولو انه عادي اكيد ما يكذبو عليك حاجات كثير نشوفها في...
اشكرك على مرورك .. اقنعتيني:26:
a.a.m.a
a.a.m.a
حبيبتي الله يتمم لك بخير  أي بنت بمكانك تشوف أشياء غيرها مايشوفها وتطلع فيها عيوب الدنيا  اهم شي ثقتك بنفسك وإرضي باللي ربي عطاك وإذا رضيتي الله يرضي زوجك  اذا هو راضي عليك ماراح شوف فيك اي عيب مهما كان صدقيني  وتقبلي مروري
حبيبتي الله يتمم لك بخير  أي بنت بمكانك تشوف أشياء غيرها مايشوفها وتطلع فيها عيوب الدنيا  اهم...
اشكرك على مرورك .. وعلى كلامك اللي ريحني ..
a.a.m.a
a.a.m.a
زبيدة أالكاكاو  بالمرز  المدوره  لانها نقيه وأقرب شي لزبده  الخام ؛؛؛؛دايما نسمع أنها تشيل ألتشققات وفي ألحقيقه هي مالها  بالتشققات  ولكن تشد  الجلد ويبين شكل ألخطوط أخف 
زبيدة أالكاكاو  بالمرز  المدوره  لانها نقيه وأقرب شي لزبده  الخام ؛؛؛؛دايما نسمع أنها تشيل...
مشكووووووره حبيبتي ..

وجميعاً لكم دعوات بظهر الغيب...:heart: